بالصور… كيف كانت نادين نجيم تبدو في بداياتها؟
يوميات المشاهير
بالصور... كيف كانت نادين نجيم تبدو في بداياتها؟
هل أنتِ من برج الحمل؟ اكتشفي المشاهير الذين يشاركونك البرج نفسه
صفات الابراج
هل أنتِ من برج الحمل؟ اكتشفي المشاهير الذين يشاركونك ا...

ماذا يحبّ رجل الاسد في جسم المرأة؟

الثلاثاء، 29 يونيو 2021
ماذا يحبّ رجل الاسد في جسم المرأة؟

ماذا يحب رجل الاسد في جسم المرأة؟ سؤال ممكن أن تطرحيه في حال كنتِ على علاقة برجل من هذا البرج، لذا جمعنا لكِ كلّ ما يجذب مولود الأسد اليكِ. فتابعينا للتفاصيل!

1- الشعر الطويل

يعشق رجل الأسد الشعر الطويل، ويعتبره من علامات الأنوثة الأولى. كما يفضل لون الشعر الأشقر عن الأسود.

2- العيون الواسعة

العيون الواسعة تعتبر من الأمور التي تسحر رجل الأسد! فالعيون هي أول ما ينظر اليه رجل الاسد في وجه المرأة، كونها وسيلة الاتصال الأولى قبل بدء الحديث معه.

3- الإبتسامة

بالاضافة الى العيون، سينظر الرجل حتماً الى ابتسامتكِ، التي لها تأثير وسحر كبير عليه. لذا لا تترددي أبداً بالابتسام أمام الأسد، وهنا سيقع حتماً في شباككِ.

مولود الاسد مليء بالحب والعاطفة... ولكن!

سنكمل لكِ تقديم الاجوبة عن سؤالكِ... ماذا يحب رجل الاسد في جسم المرأة؟

4- الجسد الممتلئ

صحيح أن عارضات الأزياء طويلات ونحيلات الجسم، لكن هذه الصفات لا تجذب رجل الأسد بتاتاً. فهو ينجذب للمرأة التي تملك جسد ممتلئ يمتلك إنحناءات واضحة، ولا يحبّ الجسم النحيل والضعيف.

إن كنت من مواليد برج الأسد... هذه هي صفاتكِ!

5- الشفاه الممتلئة

تجذب الشفاه الممتلئة مولود برج الأسد بشكل كبير. وإن كانت الشفاه الممتلئة طبيعية أي من دون خضوعها لحقن الفيلر، فستجدين هذا الرجل منجذب اليه بشكل لا يمكن وصفه.

6- المؤخرة

صحيح أن المؤخرة تجذب الرجال بشكل عام، لكن لها تأثير سحري بجذب رجل الأسد. فهو يعتبر ان المؤخرة هي من أكثر المناطق المغرية في جسد المرأة، خاصة اذا كانت سمينة وبارزة.

7- إنقسام الثدي

يعتبر انقسام الثدي من العلامات التي يعشقها رجل الأسد في جسد المرأة. فهذا الجزء من جسم المرأة يلفت هذا الرجل بشكل كبير، حيث لا يمكنه مقاومته أبداً!