الصفة الاكثر اثارة عند المرأة من كلّ برج
صفات الابراج
هذه الصفة هي الأكثر إثارة لديك بحسب برجك
ثنائيات الابراج الاكثر حظا في الزواج
صفات الابراج
3 ثنائيات في الأبراج هي الأكثر حظاً في الزواج

ماذا يخبئ شهر أغسطس لكلّ برج؟ اكتشفي توقعات سارة دنف

الإثنين، 31 يوليو 2017
التوقعات الفلكية لشهر أغسطس

هل ستتبدّل الظروف خلال شهر أغسطس 2017؟ هل من تقدم محتمل؟  كيف ستتغير اولوياتنا وأين ستنصب جهودنا؟  لنكتشف سوياً في هذه اللمحة العامة للمواليد الاثني عشر استناداً الى حركة الكواكب ووضعياتها المختلفة بالتعاون مع خبيرة الفلك سارة دنف.

لن يمرّ شهر آب مرور الكرام  فهو من الاشهر الاكثر حساسية في سنة 2017، إنّه شهر يذكر، نعم. يذكّرنا هذا الشهر بضرورة الانتباه الى ما يدور من حولنا، لأنّ ما سيكشف خلال شهر اغسطس 2017 له دلالات مهمة للفترة القادمة. الحقائق ستكشف والوجوه لن تستطيع الا ان ترمي اقنعتها، الماضي سيعود ليقفل من جديد، الماضي سيعود ليبدأ من جديد، انه خياركم اعزائي. 

سنشهد خلال هذا الشهر خسوف قمري في برج الدلو الهوائي  يلحقه كسوف شمسي في برج الاسد الناري ويتخللهم تراجع لكوكب عطارد وكوكب اورانوس. لذا سنكون تحت وطاة الواقع  بكل تفاصيله، بالنهاية لا بد من التغيير او الانتقال.

- برج الحمل: سيعزز مولود برج الحمل حياته العاطفية  بشكل ملحوظ، يتقرب  اكثر من احبائه  ويمضي اوقاتاً مع اولاده. تتواجد الفرص لبدء صفحة جديدة على الصعيد العاطفي، يستفيد  من عقار أو ملكية  ومنهم من يحسّن أو يجدّد مكان سكنه، يعزز علاقته مع افراد العائلة. ينتظره بعض التشتت وعدم التركيز في عمله لذا يجب مراجعة اعماله قبل مشاركته الاخرين. قد يمرّ بسوء تفاهم مع زملاء العمل او  يحاول العمل على مشروع قديم. سيعيد  مولود برج الحمل النظر بصداقاته  فيبتعد عن اشخاص ليلتقي آخرين ولا مهرب من تغيير معين  خلال هذا الشهر.

- برج الثور: سيركّز مولود برج الثور على تعزيز حياته العائلية  فتكثر اللقاءات العائلية ويفكر في  شراء ملكية معينة. يرى مولود الثور أنّ الوقت حان لتقدم عقاري سكني، إلا ان تواجد كوكب المريخ في الاسد طيلة شهر آب تسأله التفكير جيداً قبل الاقدام على اي خطوة في هذا المجال. تكثر لقاءاته وزياراته ورحلاته، يشعر براحة عند تواصله مع الاخرين. ينجح في اقناع الآخرين بارائه،  فهو المتكلم الأكثر حظّاً خلال شهر أغسطس لذا ينصحه الفلك بعدم السكوت عن حق أو رأي معين. تراجع كوكب عطارد يسأله ضرورة المحافظة على علاقته مع الحبيب، منهم من يعيد القاء بمن كانوا من الماضي.

- برج الجوزاء: سينشط مولود برج الجوزاء في سفر أو اتصال، والبعض منهم قد يبدأ دراسة جديدة او  يعزز علاقته اكثر بمحيطه واشقائه، وهناك احتمال الانتقال الى مكان جديد 
والانفتاح على بيئة مغابرة. تراجع كوكب عطارد ابتداء من الثاني عشر  قد يهدد علاقته مع افرا د العائلة او يشغله سكنياً. سيفكّر الكثير من مواليد برج الجوزاء في شراء سيارة أو تجديد هاتفهم حتى. تنتظره المكاسب المالية ويستفيد من  شراء حاجيات ثمينة  حتى انه قد يصل لحدّ الاكتفاء المادي خلال شهر اغسطس. الا ان الفلك ينصحه  بالاستفسار قبل الشروع برحلة  خاصة اذا كانت الى مكان مجهول وبالتحديد قرابة السابع من الشهر.

- برج السرطان: ستحوم المسؤوليات المالية على مولود برج السرطان، فهو البرج الاكثر إنشغالاً مالياً  خلال هذا الشهر. فرص مالية عديدة تنتظره ومصدر مالي جديد يبرز  في حياته، الا ان مصاريفه في تزايد لذا عليه بضبط ميزانيته اكثر. تواجد  كوكب الزهرة في برجه معظم شهر اغسطس يزيده جمالاً وجاذبية ويقرّبه اكثر من احبائه. يفكّر في كلام معين في قول الحقيقة، في التعبير عن ما يدور في نفسه وينجح قبل الثاني عشر. أما بعده ينصحه الفلك بضرورة التروي قبل  قول ما يلزم قوله، لا مهرب من حقيقة واضحة خلال شهر اغسطس خاصة قرابة السابع منه  فليتحضّر. 

- برج الاسد: إنّه شهرك عزيزي مولود برج الاسد، هذه حياتك فاشرق وابسط خيرك. تحضّر يا عزيزي لتغيير وانقلاب، لبدء صفحة جديدة لتبني رؤية مغايرة  فالوقت حان للتجديد، لديك كل الطاقة والاندفاع. الكسوف والخسوف يؤثران عليك مباشرة ويحضرانك  لفصل جديد يبدأ الآن ولا ينتهي قبل الستة اشهر القادمة. ستشرق الحياة العاطفية ما بعد 26 ، أما قبله فينصح بافضلية التكتم والخصوصية. قد تبدأ علاقة من وراء الكواليس واحتمال الحسم العاطفي ليس بضئيل. يتركز تفكيرك على ضبط امورك المالية خلال الشهر الجاري إلا ان تراجع كوكب عطارد ينذر ببعض من التشتت والفوضى لذا إلزم التأني قبل الشروع بخطوة مالية مهمة.

- برج العذراء: يعد شهر أغسطس فترة حساسة لمولود  برج العذراء حتى تاريخ العشرين، أما بعدها فتكثر فرص التقدم والانفراج. تواجد كوكب الزهرة  في برج السرطان طيلة الشهر تعدّه بتمضية اوقات فرحة مع الاصدقاء ولمس يد العون والدعم الحقيقي. إلا ان الفلك  ينصحه بالانتباه اكثر اثناء التعامل مع الآخرين  فاحتمال التآمر ما زالت موجودة. قد ينشغل بقضية عملية في النصف الاول من الشهر ويفكر في توسيع أعماله في العشرة ايام الاخيرة منه. يجدر به التفكير اكثر قبل الشروع بخطوات اساسية  فكوكب عطارد يوثر عليه مباشرة. كما ينصحه الفلك بالاهتمام اكثر الى صحته. 

- برج الميزان: سينشط مولود برج الميزان اجتماعياً، يتقرّب من اصدقاء ويتعرّف الى جديد غير أنّه قد يخسر صبره اثناء التعامل مع أحدهم. فتواجد كوكب المريخ في برج الاسد طيلة الشهر يدفعه لتعزيز حياته الاجتماعية مع إمكانية سوء تفاهم  محتمل، ليتحضر مولود برج الميزان لتغيير جذري  يطال دائرة اصدقائه.  يعده الفلك بتطور عملي ونجاح  في اثبات نفسه في المجتمع. تننظره ترقية أو عرض عمل  جديد، تنمو شعبيته و يلمع صيته. إنّ انتقال  الشمس الى برج العذراء  في العشرين  تدخله في فترة  من الركود والتراجع المؤقت، فلا بدّ من الراحة والتأمل في ما مضى وما سيأتي. 

- برج العقرب: يعدّ شهر أغسطس من الأشهر المتطلبة لمولود برج العقرب، فتواجد الشمس في برج الاسد  بالتوازي مع كوكب المريخ تضغط عليه عملياً واجتماعياً. يفكر في تغيير مركزه الاجتماعي ويطمح  في تقدم  او تطور إن كان في عمله أو في موقعه كفرد له أهمية وتاثير في مجتمعه. تواجد كوكب الزهرة في برج السرطان معظم الشهر تدعمه وتساعده في إيصال فكرة أو مشروع والتسويق لما يراه مهماً وأساسياً لتقدمه.  تكثر احتمالات السفر وقد يعزز علاقة عاطفية مع صاحب الخلفية المغايرة،  قد يمرّ ببعض الضغوط العائلية أو المنزلية قرابة السابع من الشهر. 

- برج القوس: يدعى مولود برج القوس  للتوسع والانتشار فالوقت حان لتصدير ما جمع من معلومات وافكار لتجديد لا مهرب منه. الكسوف الشمسي في برج الاسد الناري خلال  الشهر الجاري يفتح امامه ابواب من التغيير والتجديد  والسفر البعيد. هناك قناعة جديدة تنتظره، سيكتشف أنّ ما مضى شيء وما سيقبل عليه شيء آخر. تتواجد فرص الكسب المالي  ذات صلة بطرف آخر أو شريك. أمّا الحياة العاطفية  فستتجه للمزيد من العمق والحميمية. تراجع كوكب عطارد إبتداء من الثاني عشر تسأله ضرورة الانتباه اثناء تعامله مع رؤساء العمل والمحافظة اكثر  الى سمعته. 

- برج الجدي: يتركّز اهتمام مولود برج الجدي على تسوية  أموره المالية المشتركة  في ظلّ اجواء من النفقات المتزايدة. ويجب دراسة مشاريعه المالية وعدم التسّرع  بهذا الخصوص خاصة اذا كان المشروع له علاقة بشريك آخر (شخص فردي أو مصرف). الحياة العاطفية تبشّر بالخير فتواجد كوكب الزهرة في برج السرطان تقرّبه من أحبائه وتزيد  فرصه في  لقاء الانسان المناسب في حياته. قد يفكّر في سفر في النصف الأول من الشهر ويعززه ما بعد العشرين منه. الا أنّه ينصح  بالإنتباه اكثر الى التفاصيل  تجنباً لتأجيل معين. تراجع كوكب عطارد خلال شهر أغسطس يسأله الانتباه الى طريقة عرض افكاره.

- برج الدلو: يهتم مولود برج الدلو بتعزيز حياته العاطفية والتقرب اكثر من الشريك، حتّى أنّه سيعمل على  انجاح شراكة عملية وسيستعين بالاخر لتقدم عملي منتظر. ينجح عملياً، يتقرّب اكثر من زملائه ويعرض عليه فرص عمل جديدة ام ترقية محتملة. يتحسّن وضعه الصحي وينجح في علاج إذا لزم الامر حتّى أنّه قد يزيد وزن البعض منهم. حركة الخسوف والكسوف تطاله بشكل مباشر وتؤثر على حياته الشخصية بحيث يتوقع للبعض تغيير وانقلاب في حياته الشخصية خاصة اصحاب العشرية الثانية والثالثة. أمّا انتقال الشمس الى برج العذراء في العشرين فتجعله أكثر انشغالاً في تسوية أموره المالية. 

- برج الحوت: تكثر الاعمال والمسؤوليات على مولود برج الحوت. واجبات متزايدة وضغوط اضافية  خاصة انه لن يجد في محيط العمل البيئة الداعمه له. ينصحه الفلك بالاهتمام اكثر الى صحته واخذ قسط كافٍ من الراحة خاصة قرابة السابع من الشهر. قد ينشغل في قضية  لها علاقة من  الماضي وكأنّها اسرار الى العلن مجدداً. يبشّر شهر أغسطس بتمضية اوقات جميلة مع الحبيب او بدء علاقة عاطفية  جديدة.  يعيد  اللقاء باشخاص عرفهم منذ زمن وقد يوطد العلاقة معهم. إلا ان الفلك ينصحه  بالتركيز اكثر ما بعد الثاني عشر وتأجيل بعض القرارات المهمة  لشهر سبتمبر.