صفات برج العقرب
صفات الابراج
مواليد برج العقرب... أوفياء وصريحون ويحبون المغامرات
مواصفات الاباء حسب الابراج
صفات الابراج
ماذا تكشف الأبراج عن صفات الآباء؟

ماذا يخفي شهر نوفمبر من توقعات للأبراج؟

الإثنين، 31 أكتوبر 2016
ابرز توقعات الابراج لشهر نوفمبر

يحمل شهر نوفمبر الكثير من المفاجآت للأبراج كافة، وهو يعتبر بالنسبة الى البعض منهم شهراً مميزاً، في حين يعتبره الآخرون شهراً سيئاً. لنطلع سوياً من خلال هذا المقال من أنوثة على أبرز توقعات الابراج لشهر نوفمبر وما يخبؤه هذا الشهر من فرص نجاح وفشل على مختلف الاصعدة.

تعرفي الى اكثر الابراج رومنسية

برج الحمل

يحمل هذا الشهر لمواليد برج الحمل الكثير من المفاجآت السارة الى تساعد على تحسن الاوضاع المهنية والعاطفية، كما يتمتع مواليد هذا البرج بالارحة والهدوء على الصعيد النفسي والصحي. كما أنهم يشعرون بالنشاط والحيوية طيلة هذا الشهر من خلال تمتعهم بالقدرة على الاستمتاع بوقتهم قدر الامكان.

برج الثور

مواليد برج الثور على موعد هذا الشهر مع العديد من الاحداث التي تؤثر بشكل مباشر على مسار حياتهم، منها ما هو سيئ ومنها ما هو مفرح. ولكن في كلتي الحالتين يستطيع مواليد برج الثور أن يجروا التغيير الذي يريدون في شهر نوفمبر.

برج الجوزاء

تنتظر مواليد برج الجوزاء الكثير من الفرص المميزة التي يتوجب عليهم أن يكونوا متنبهين لها وحذرين على صعيد الاستفادة منها في مختلف الاوقات واللحظات. كما أنهم يتمتعون بالمعنويات المرتفعة لتعزيز مكانتهم في العمل والحياة الاجتماعية، فيكسبون أهمية كبرى.

برج السرطان

شهر نوفمبر الحالي يعتبر من افضل الاشهر التي يمر بها مواليد برج السرطان، حيث يتمكنون من تحقيق الكثير من الامور والطموحات التي لطالما سعوا اليها. وهذا الشهر مناسب للبدء بعلاقة عاطفية جديدة او لتعزيز العلاقة العاطفية الحالية التي يعيشونها.

برج الاسد

مواليد برج الاسد يشهدون شهراً رائعاً ومميزاً في نوفمبر ويبذلون الكثير من الجهود المتعبة والمضنية ولكنهم يسعدون في الناية بالنتيجة التي قاموا بتحقيقها على مختلف الاصعدة التي كانت تواجههم فيها المشاكل والصعوبات.

برج العذراء

على مواليد برج العذراء في شهر نوفمبر أن يكونوا حذرين في خطواتهم فهي قد تشهد الكثير من التعثرات التي تؤدي الى المشاكل الكبيرة، لذا عليهم توخي الحذر، خصوصاً على الصعيد المهني حيث يتربص بهم العديد من الاشخاص السيئين.

برج الميزان

بعض الخلافات الكبيرة تحصل خلال هذا الشهر لدى مواليد برج الميزان، وهم يبحثون عن الطرق الافضل للخروج منها، ما يسببهم لهم التعب النفسي والارهاق الجسدي طيلة الشهر، فيكونون غير سعداء وحزانى.

برج العقرب

يعيش برج العقرب خلال شهر نوفمبر الكثير من المغامرات الشيقة التي يتمكن من تعلم الكثير من الامور الجديدة والمفيدة، وهو بالتالي يحصل على الكثير من الافادة، سواء فشل في تحقيق اهدافه أو نجح في الوصول اليها.

برج القوس

شهر نوفمبر يعتبر من الاشهر الجيدة بالنسبة الى مواليد برج القوس حيث يشهد العديدون من مواليده الارتباط الجدي سواء بعلاقة عاطفية جديدة او زواج او خطوبة، كما وأن البعض الآخر منهم يحقق النجاح على الصعيد المهني ويتوصل الى المراتب العليا.

برج الجدي

مواليد برج الدي ينتظرون من شهر نوفمبر الكثير خصوصاً وأنه شهر الفرص المزدهرة والرائعة لهم، فعليهم استغلالها بكل الطرق الممكنة للاستفادة منها في مختلف المجالات، ما يمكنهم من عيش فترة من السرور والنشاط والخروج من الروتين الحياتي القاتل.

برج الدلو

يختبر مواليد برج الدلو في هذا الشهر الكثير من المحن الصعبة التي تعرفهم على بعض الاشخاص المقربين الذين تحولوا الى غرباء يضمرون لهم الشر بسبب المصالح بينهم. كما أنهم يكتشفون بعض الامور السيئة التي توجبهم على اتخاذ مواقف صعبة وغير مناسبة.

إكتشفي ما هي الأبراج الأكثر عطاء في الحب

برج الحوت

يعتبر مواليد برج الحوت من المواليد المحظوظين في شهر نوفمبر الحالي، حيث إنهم يتمكنون من تحقيق الكثير من احلامهم، وبناء العديد من الآمال حيال أمور كثيرة تساعدهم على التطور والنجاح.