ابرز توقعات الابراج لشهر نوفمبر
صفات الابراج
ماذا يخفي شهر نوفمبر من توقعات للأبراج؟
اقوى الابراج شخصية
صفات الابراج
هل تنتمين إلى أقوى الأبراج شخصية؟

ماذا تكشف الأبراج عن صفات الآباء؟

الخميس، 03 نوفمبر 2016
مواصفات الاباء حسب الابراج

من المتعارف عليه أن للابراج القدرة على كشف بعض النواحي المخفية من شخصية الانسان التي يحاول عدم اظهارها، وحتى تلك التي يظهرها بطريقة جد طبيعية. في هذه الحالة، يمكن التكهن حيال بعض التصرفات التي تنتج عن مواليد هذه الابراج. واليوم، اخترنا أن نطلعك على ابرز مواصفات الاباء حسب الابراج التي ينتمون اليها، لكي تعي أبرز مميزات شريك حياتك انطلاقاً من برجه.

3 ابراج تحمل صفات الزوج المثالية!

برج الحمل

يتميز الاب الذي ينتمي الى برج الحمل بأنه يكون مقرباً من اولاده ويسعى الى ان يكون صيدقاً لهم، ويحاول ان يكون عند حسن ظنهم ويساعدهم على تحقيق الكثير من احلامهم.

برج الثور

من مزايا الاب الذي ينتمي الى برج الثور انه والد حنون يتمتع بعاطفة كبيرة تجاه اولاده، الى حد انه لا يملك القدرة على معاقبتهم أو الصراخ في وجههم. هو اب طيب القلب محب ومعطاء.

برج الجوزاء

الوالد المنتمي الى برج الجوزاء هو والد يجيد تدليل اولاده فلا يرفض لهم اي طلب، بل يسعى الى ان يكون عند حسن ظنهم، ويحاول ان يوفر لهم كل ما يحتاجون اليه كي يكونوا سعداء.

برج السرطان

الوالد السرطان هو في الغالب شخص شديد التعلق بأولاده لا يرتاح الا اذا كانوا موجودين بقربه، لذا فهو يسعى الى أن يكون السند الداعم لهم في كل ما يحاولون تحقيقه والوصول اليه.

برج الأسد

الرجل الذي ينتمي الى برج الاسد غالباً ما ينجح في دور الاب، فهو كريم الى حد كبير مع اولاده، وهو عنوان للعاطفة والحنان والرحمة والرأفة، لذا تنشأ علاقة وطيدة بينه وبين اولاده.

برج العذراء

يشهد مواليد برج العذراء بعض الصعوبة في لعب دور الاب الحنون واللطيف، فهم اشخاص حازمون يرغبون في ايصال اولادهم الى المثالية والكمال، وهذا ما يجعل العلاقة بينهم صعبة بعض الشيء.

برج الميزان

الوالد الذي ينتمي الى برج الميزان هو شخص يحب الوعظ وتقديم النصائح لاولاده، لذا ترينه يحادثهم بشكل مستمر عن مغامراته والتجارب التي مر بها كي لا يقعوا في اي تجربة مشابهة.

برج العقرب

الوالد العقرب لا يظهر مشاعره الحقيقية امام اولاده، فهو انسان عاطفي جداً، ولكنه يلعب دور الوالد الصارم أمام اولاده كي يحافظ على النظام في المنزل وعلى مسار العلاقة بينهم.

برج القوس

الرجل المولود المنتمي الى برج العقرب هو والد مرح وممتع يحب أن يتنزه مع اولاده في مختلف الاوقات ويؤمن لهم الفرص المناسبة لتمضية الوقت برفقته أينما ارادوا ان يذهبوا.

برج الجدي

يتمتع الوالد الجدي بقدر عالٍ من الرحمة والرأفة تجاه اولاده، فهو لا يحب أن يقسو عليهم، بل على العكس يسعى الى ان يكون الاقرب اليهم وأن يلعب دور الصديق الدائم لهم.

برج الدلو

الوالد الدلو هو شخص يفرط في تدليل أولاده، ولكنه في المقابل يحرص على ان تتكون شخصيتهم القوية في الحياة وأن يكونوا مهذبين مع الجميع.

إكتشفي نقاط ضعفك بحسب برجك

برج الحوت

الاب الذي ينتمي الى برج الحوت هو في الواقع اب حنون وطيب لا يجيد التعامل بقسوة مع اولاده حتى وإن استدعى الامر هذا الموقف. يحاول أن يفهم اولاده ان تصرفاتهم خاطئة بطريقة لطيفة وهادئة.