افضل نشاط صيفي يمكن ان تقومي به بحسب برجك
صفات الابراج
إكتشفي نشاطك الصيفي من خلال برجك
الابراج الاكثر قوة وسلطة
صفات الابراج
هل تنتمين الى فئة الأبراج الأكثر قوة؟

هذا ما يكشفه شكل الوجه عن الشخصية

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016
ماذا يكشف شكل الوجه عن الشخصية

تظهر شخصية الإنسان من شكل وجهه وهذا أمر لا يدركه الكثيرون، وإن أردت التعرف اليه عن كثب اليك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة تفسير ماذا يكشف شكل الوجه عن الشخصية.

 

هذا هو سر جمالك بحسب برجك

 

الوجه المدور أو المربع

 

بحال كان شكل الوجه دائرياً أو مربعاً فهذا الأمر يشير الى أن شخصية الإنسان صاحبه هي ليّنة ويتأقلم بسرعة كبيرة مع المحيط. طباع هذا الشخص لطيفة ودافئة كما وأنه يتمتع بعفوية كبيرة ولديه نظرة إيجابية للحياة. يكره صاحب الوجه المدور أو المربع النزاعات والمشاكل بشكل كبير لذلك يحاول جاهداً ان ينقل النواحي الإيجابية من كل حالة للآخرين. من الجدير بالذكر أن الصراحة التي يتمتع بها هذا الشخص قد تنقلب في بعض الأحيان عليه وتتركه نادماً على أمور تفوه بها.

 

أصحاب الوجه البضاوي

 

أصحاب الوجه البيضاوي يتمتعون بشخصية هادئة ودبلوماسية وقد يميلون في بعض الأحيان الى التحفظ عند الحاجة، ولكنهم في المقابل منفتحين بشكل كبير على الأشخاص الذين يهمهم أمرهم. قد يختبئ هؤلاء الأشخاص خلف مشاعرهم وحساسيتهم المفرطة كما أنهم في بعض الأحيان قد يأخذون الوقت في التفكير ملياً بالأمور قبل التوصل الى النتيجة المناسبة.

 

إكتشفي نقاط ضعفك بحسب برجك

 

أصحاب الوجه المثلثل أو على شكل قلب

 

من يملكون وجوهاً محددة الزوايا أو على شكل مثلث فهو يتمتعون بشخصية مستقلة تماماً. يميل هؤلاء الأشخاص بطباعهم الى تنظيم الأمور وتنقيتها بشكل محدد تماماً ليصلوا أحياناً في هذا الأمر الى حد الإفراط. من ناحية أخرى يتمتع هؤلاء الأشخاص بقدرة تحليلية مميزة للأمور ما يدفع بهم الى المراقبة والإصغاء قبل القيام بأي خطوة كانت. من الممكن ان نحسبهم بأنهم أشخاص باردين ولكن الأمر يتغير عندما نتعرف بهم عن كثب.