طباع الابراج التي تسبب لهم المشاكل
صفات الابراج
إعرفي طباعك السيئة من خلال برجك
كيفية تدمير كل برج علاقته بالشريك
صفات الابراج
كيف يدمر كل برج علاقته بالشريك؟

هذا ما يكشفه شكل حواجبك عن شخصيتك

الثلاثاء، 14 يونيو 2016
ماذا يكشف شكل الحواجب عن الشخصية

هل تعلمين بأية شخصية تتمتعين؟ إن الشخصية التي تتمتعين بها يمكن ان تظهر للعيان قبل أن تتحدثي حتى وذلك عن طريق شكل الحواجب، فإليك اليوم من أنوثة تحليل حول ماذا يكشف شكل الحواجب عن الشخصية.

 

هذا ما تكشفه شخصيتك من تحليل شكل يدك

 

الحواجب الملتقية

تكشف هذه الحواجب عن شخصية لا تتوقف عن التفكير وإن كنت من هذه الفئة فهذا يعني أنك قليلاً ما تجدين الراحة وأنت بالطبع تتعبين من مهمة التقييم والتدقيق في كل ما يحصل من حولك.

 

الحواجب المستقيمة

تعكس الحواجب المستقيمة شخصية المراة التي لا تقتنع بالعواطف بل تفكر أكثر بالمنطق والحقائق المجردة فإذا كنت على صلة أم معرفة بأي امرأة تمتلك هذه الحواجب فلا تجادليها في موضوع من دون أدلة دامغة بيدك.

 

الحواجب المنحنية

تدل الحواجب المنحنية على شخصية المرأة المحبوبة والقريبة من الآخرين بطبيعتها وهذا الأمر أيضاً ينطبق على صاحبات الوجه المستدير والوجنتين المستديرتين.

 

الحواجب المقوسة

تكشف الحواجب المقوسة عن شخصية تبحث عن السلطة والنفوذ لذكل إن صادفت هذه الشخصية لا تقفي في طريق نجاحها وإلا واجهتك بتصرفات لم تري لها سابق. تحب المرأة صاحبة الحواجب المقوسة أن تظل الأضواء عليها.

 

شكل حاجبيك يعكس شخصيتك

 

الحواجب العريضة

هذا النوع من الحواجب يعكس شخصية المرأة التي لديها حضور طاغ وكاريزما قوية الى جانب أنها تمتلك قدرة نسائية قوية وغير معهودة في القيادة.