ماذا يكشف شكل الحواجب عن الشخصية
صفات الابراج
هذا ما يكشفه شكل حواجبك عن شخصيتك
الحمية الغذائية المناسبة لكل برج
صفات الابراج
إتبعي الحمية الغذائية المناسبة لك وفقاً لبرجك

كيف يدمر كل برج علاقته بالشريك؟

الخميس، 16 يونيو 2016
كيفية تدمير كل برج علاقته بالشريك

الأبراج تساعد في تحديد الصفات الخاصة بكل شخص ويمكن أن توضح العديد من التصرفات التي تحدد مسيرة اصحابها بطريقة سلبية او ايجابية. وفي هذا المقال من أنوثة، اخترنا أن نوضح لك كيفية تدمير كل برج علاقته بالشريك.

 

الحمل

مولود برج الحمل يدمر علاقته بالشريك بفعل أنانيته المفرطة التي تدفعه الى عدم الاكتراث بمشاعر الشريك ولا باحتياجاته ولا باهتماماته.

 

الثور

غضب مواليد برج الثور وعدم قدرتهم على التحكم بأعصابهم يجعلهم يدمرون علاقاتهم العاطفية بسرعة كون الشريك يبحث معهم عن الامان فلا يجده.

 

تعرفي الى مواصفات الأبراج في الحب

 

الجوزاء

مواليد برج الجوزاء يفترقون عن شركائهم ويدمرون العلاقة العاطفية بفضل مزاجهم المتبدل باستمرار، فحيناً يكونون سعداء، وفجأة يتبدل المزاج ليصبح تعيساً.

 

السرطان

مواليد برج السرطان أشخاص حساسون لذا فهم يتأثرون بأبسط الأمور، وهم أيضاً يشكون بكثرة في الحب، ما يجفع بالشركاء الى الابتعاد عنهم لكثرة الشك.

 

الأسد

يخسر مواليد برج الأسد الشركاء في حياتهم من خلال رغبتهم في السيطرة والتحكم في كل الأمور، الأمر الذي يجعل الشريك مقيداً وغير قادر على التعبير عن رأيه.

 

العذراء

مولود برج العذراء يخسر الشريك لأنه يحاول تغييره فهو لا يتقبل اراء الشريك المغايرة عنه أو ما يحبه من هوايات ونشاطات، بل يسعى الى تبديله وتحويل شخصيته كما يريد.

 

الميزان

مولود الميزان يتميز بغيرته العمياء التي لا يمكنه أن يكبحها أو بالأحرى لا يريد كبحها، وهذا ما يدفع بالشريك الى الابتعاد والافتراق عنه.

 

العقرب

العلاقات العاطفية بالنسبة الى مواليد برج العقرب هي عبارة عن قصص رومانسية خيالية، وهذا ما لا يتقبله بعض الشركاء العقلانيين، لذا يقع الفراق بينهم.

 

القوس

تنهار العلاقة العاطفية لمواليد برج القوس لأنهم لا يمنحون شركاءهم فسحة من الحرية الشخصية التي يطلبها عادة كل طرف في العلاقة وهذا الأمر يؤثر سلباً على استمرارية العلاقة.

 

الجدي

يدمر مواليد برج الجدي علاقاتهم العاطفية لأنهم متطلبون جداً في العلاقة، فالعاطفة الكبيرة التي يحملونها الى الشريك يرغبون بأن يبادلهم اياها، فيعاتبونه لأبسط الأمور ما يولد خلافات مستمرة.

 

اليك مدى توافق الابراج في الزواج

 

الدلو

مولود برج الدلو انسان مبهم لا يحب أن يظهر كل الأمور للآخر، وهذا الغموض لا يتقبله الشركاء، لذا يبتعدون عنه ويقررون الافتراق.

 

الحوت

رغبة مواليد برج الحوت بالتملك في العلاقات العاطفية تدفع بالشريك الى الابتعاد عنهم، فهم يكونون جداً متملكين ولا يمنحون شريكهم فسحة للتنفس والراحة.