مستحضرات تحتاجينها خلال نزهة الشاطئ
العناية بالبشرة
5 مستحضرات تحتاجينها خلال نزهة الشاطئ
ماء الأرز للشعر
اطلالة ومكياج
استخدمي ماء الأرز للعناية بالشعر

ماسكات قبل المكياج... لبشرة صحية ونضرة

الإثنين، 11 يوليو 2016
ماسك قبل المكياج

تبحث النساء عن الطرق الافضل لحماية بشرتهن من تأثير المكياج السلبي خصوصاً إن كانت بشرتهن حساسة جداً. نطلعك اليوم في هذا الموضوع على طرق تحضير ماسك قبل المكياج الملائم لنوع بشرتك والذي يوفر الحماية والنضارة لها.

 

استعملي هذه الماسكات قبل وضع المكياج

 

ماسك الزبادي والعسل

 

يساعد هذا الماسك صاحبات البشرة الجافة على حماية بشرتهن من تأثير المكياج عليها، كما يعمل على ترطيبها. ولتحضيره من المتوجب عليك أن تقومي بمزج ملعقتين من الزبادي مع ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي. وبعد ان تحصلي على مزيج متجانس، قومي بوضعه على بشرتك، الوجه والرقبة، لمدة ربع ساعة تقريباً، قبل وضع المكياج. ومن ثم اغسلي وجهك بالماء البارد ومن ثم طبقي المكياج الذي تريدين.

 

ماسك الحليب وماء الورد

 

يساعد هذا الماسك المكون من محتويات طبيعية على منح النضارة والاشراقة للبشرة، فيحمبها من التعب الناتج عن المكياج. وكي تحضري هذا الماسك، قومي بمزج ملعقتين كبيرتين من حليب البودرة مع ملعقتين كبيرتين من ماء الورد، قبل تطبيق المكياج بربع ساعة. ومن ثم اغسلي وجهك بالماء البارد بشكل جيد، لتتمكني من تطبيق المكياج بطريقة ملائمة.

 

ماسك الكولاجين... للإبتعاد عن الشيخوخة

 

ماسك الموز والعسل

 

يعتبر هذا الماسك الطبيعي أحد أفضل أنواع الماسكات المساعدة على ترطيب البشرة على اختلاف أنواعها. ولتحضيره انت تحتاجين الى موزة متوسطة الحجم وملعقة كبيرة من العسل الطبيعي. في البداية، قومي بهرس الموزة بشكل صحيح، وأصيفي اليها ملعقة العسل، وما إن يتجانس المزيج مع بعضه البعض، طبقيه على وجهك وعنقك قبل موعد تطبيق المكياج بنصف ساعة. ومن ثم اغسليه بالماء البارد وستلاحظين نعومة البشرة. حينها يمكنك تطبيق المكياج بالطريقة المناسبة لك.