أكثر ماركات التجميل متابعة على إنستقرام
اطلالة ومكياج
ما هي أكثر علامات التجميل متابعة على إنستقرام؟
علاج البشرة الدهنية
العناية بالبشرة
حلول بسيطة تخلّصكِ من مشكلة البشرة الدهنية!

الشاي الاخضر ليس مهمّاً للصحّة فقط... وجهك بحاجة اليه ايضاً!

الخميس، 02 مارس 2017
ماسك الشاي الاخضر للوجه

من المفيد أن تتوجهي نحو الكريمات الطبيعية من أجل المحافظة على صحة بشرتك ورونقها ومن بين الماسكات الطبيعية الكثيرة، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك ماسك الشاي الاخضر للوجه الذي يمنحك بشرة مميزة وناعمة الى جانب الترطيب الكامل الذي قد يمنحها إياه فلا تترددي باستخدامه عدة مرات في الأسبوع. 

- يفيد ماسك الشاي الاخضر للوجه بأنه مضاد للإلتهابات الموجودة على البشرة كما أنه يساعد على تهدئة تهيجات وتورمات البشرة. من ناحية أخرى يعمل الشاي الأخضر على الاحتفاظ باللون الوردي للخدود.

- يمنع الشاي الأخضر ظهور التجاعيد على البشرة لأنه يحتوي على نسب كبيرة من مضادات الأكسدة التي تساعد على الوقاية من ظهور علامات التقدم بالسن فهو يساهم في زيادة مرونة خلايا البشرة الى جانب أنه يحتوي على فيتامينات مهمة للبشرة.

- يمكنك الاستفادة من ماسك الشاي الاخضر للوجه من أجل تصغير حجم المسام وتنعيم البشرة وتساعد أوراق الشاي الأخضر على تقير البشرة وتنعيمها للتخلص من السموم خارج الجسم.

- يمكنك استخدام ماسك الشاي الاخضر للوجه من أجل التخلص من الهالات السوداء حول العينين وذلك من خلال تغميس قطنة بالشاي الأخضر البارد وتركها على محيط العينين لمدة 15 دقيقة. 

 استعملي هذه الخلطات قبل النوم لبشرة أكثر اشراقة

- من أجل إنعاش البشرة بين فترة وأخرى يمكنك ان تحفظي الشاي الأخضر في زجاجة بخاخة ورشها على الوجه للترطيب.

- ماسك الشاي الاخضر للوجه ليس فقط محصوراً بأهميته لبشرة الوجه بل هو مهم للجسم ككل إذ يمكنك ان تسترخي بحمام من الماء الساخن بعد إضافة القليل من أوراق الشاي الأخضر له.