الزبادي والتفاح لخسارة الوزن
انقاص الوزن
كيف سيساعدك الزبادي مع التفاح على خسارة الوزن؟
مكياج زيتي
اطلالة ومكياج
بالخطوات... كيف تحصلين على مكياج زيتي ناعم للخريف؟

ماسك الطين الاخضر سيعيد الاشراقة لوجهك... اكتشفي طريقة تحضيره!

الخميس، 26 أكتوبر 2017
ماسك الطين الأخضر للوجه

يحتوي الطين الأخضر على المواد الطبيعية مثل أكسيد المغنيسيوم والأملاح التي تمنح بشرة وجهك النضارة والجمال. وفي هذا الموضوع من موقع أنوثة سنكشف لكِ عن أبرز فوائد إستخدام ماسك الطين الأخضر ولا تترددي بتحضيره في منزلك!

هل تزعجك الرؤوس السوداء؟ حان الوقت للتخلص منها نهائياً

فوائد الطين الأخضر لبشرة وجهك

- يجدّد الطين الأخضر خلايا الوجه بشكل أساسي بسبب مادة أكسيد المغنيسيوم التي نجدها بكمية كبيرة فيه. كما أنه يساعد في تعقيم البشرة وإزالة حب الشباب والأكزيما.

- تساعد الأملاح الموجودة في الطين الأخضر على إعادة النضارة لوجهك، فهي تعمل على إغلاق مساماته وتنظف البشرة من الأوساخ والجراثيم.

- يعرف الطين الأخضر بقدرته على تجديد الدورة الدموية في بشرة الوجه من خلال إزالة الخلايا الميتة والوقاية من ظهور البقع السوداء عليها.

- تساعد المواد الموجودة في الطين الأخضر على الحصول على بشرة ناعمة وصافية فهي تعطيها كمية من الاكسجين اللازمة للحفاظ على إشراقها.

ماسك الطين الأخضر

المكونات: ملعقتان كبيرتان من الطين الأخضر المطحون، ملعقتان من كبيرتان من الصابون المذوّب، ملعقتان كبيرتان من ماء الورد وملعقة كبيرة من زيت الأرغان. إذا كانت بشرتك دهنية، من المفضل أن تستخدمي زيت البندق أو الجوجوبا. أما إذا كنت تعانين من حب الشباب، يمكنك إستخدام زيت الحبة السوداء.

تمتعي ببشرة صافية ومشرقة مع هذه الأقنعة الطبيعية!

طريقة التحضير: قومي بخلط الصابون مع زيت أرغان وماء الورد جيداً. من ثم أضيفي المزيج على الطين الأخضر المطحون وإخلطي حتى يصبح المزيج ناعماً.

ضعي الماسك على وجهك ولكن تنبهي إلى وضعه على منطقة العينين. إتركيه لمدة لا تتعدى العشر دقائق ومن بعدها إغسلي وجهك بالماء الفاتر. يمكنك إستخدام هذا الماسك أسبوعياً لنتائج أسرع.

ونلفت إنتباهك إلى أنّ هذه الخلطة طبيعية وليست مثبتة علمياً أو مجرّبة طبياً.