تفسير حلم الارض الخضراء
تفسير احلام
الأرض الخضراء حكمة وعلم في المنام
تفسير حلم السفينة
تفسير احلام
السفينة في الحلم نجاة من المصائب

ما هو تفسير حلم لعب الكرة؟

الثلاثاء، 17 مايو 2016
 تفسير حلم لعب الكرة

أهم الأمور التي يفتقدها المرء عندما يكبر هو اللعب واللهو بسبب الانشغالات والأعمال والضغوط اليومية، وقد تكون الأحلام الملاذ الوحيد للعودة الى تلك الفترة. في المقال التالي من أنوثة، نطلعك على تفسير حلم لعب الكرة الذي يراود الكثير من الحالمين.

 

المشي في الحلم فخر أم تواضع؟

 

أولاً، تشير رؤية لعب الكرة في المنام الى المخاصمة الشديدة بين الحالم وأحد الأشخاص المقربين منه، والطابة تشير الى الموضوع المتشاجر عليه.

 

ثانياً، يمكن أن تشير رؤية لعب الكرة الى الطموحات المختلفة للفرد التي تتراوح بين ما هو يحتاج اليه ويبحث عنه، وبين ما يسعى الى تطبيقه من خلال القوانين والانظمة الموجودة على مختلف الأصعدة.

 

ثالثاً، من رأى في منامه أنه يلعب الكرة ويقذفها بعيداً جداً حيث لم يعد قادراً على رؤيتها، فهذا يدل على السفر الى مكان بعيد جداً وقد يطول غيابه عن الأشخاص المقربين منه.

 

رابعاً، في حال رأى الحالم في المنام أن الكرة التي يلعب بها تحولت الى طين أو مصنوعة من الطين، فهذه اشارة الى المناصب العليا التي سيترأسها أو يتسلمها.

 

لعب الأطفال في المنام... سرور أو سذاجة؟

 

خامساً، من حلم أنه يضرب الطابة بقوة وكان ذات منصب رفيع سواء في العمل أو الحياة الاجتماعية، فهذا يدل على الربح والنصر اللذين يحققهما في مختلف مجالات الحياة.

 

سادساً، ومن حلم خلال نومه أنه يضرب الكرة ويفوز على من يلعب معهم، فهذه دلالة على أنه سينتصر على المصاعب التي تواجهه وأن اعداءه هم الذين سيخسرون.