تفسير حلم الجاكيت
تفسير احلام
الجاكيت في المنام... زواج وربح
تفسير حلم الكسر
تفسير احلام
إلام يرمز الكسر في المنام؟

ماذا يعني حلم الرياضة؟

الجمعة، 29 أبريل 2016
تفسير حلم الرياضة

كم من مرة حلمت انك تقومين بحركات رياضية في مكان كبير، أو استيقظت من النوم وانت تشعرين بالتعب والارهاق بسب أنك كنت تركضين في الحلم. هذا الحلم يطرح عندك الكثير من التساؤلات حول ما هو تفسير حلم الرياضة؟ هذا السؤال سنحاول الاجابة عليه في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة.

 

المشي في الحلم فخر أم تواضع؟

 

تفسير حلم الرياضة

 

اذا كنت تحلمين انك تركضين فهذا يشير الى أمور كثيرة أبرزها أنك من المهتمين بأمور اللياقة البدنية وممارسة التمارين الرياضية وأنك تسعين دائماً لظهور جسمك بشكل معتدل، كما وانه يدل على انك تعانين من السمنة ولا تستطيع إتباع نظام رياضي منتظم في حياتك كي تفقد وزنك.

 

كما اذا كنت تحلمين أنك تجرين، فهذا دليل على رغبتك في تحقيق الحرية وأنك تعانين من الضغوط في حياتك وترغبين بالهروب منها كما هذا يعني أن بداخلك طاقة ترغب في تفريغها ولا تستطيعين. أما إذا كنت تركضين في حلم وكأنت تهربين من شيء معين، فهذا يعني أنك تتهربين من مسؤولياتك اليومية في حياتك.

 

وإذا كنت تحلمين أنك تقومين باعمال رياضية بصحبة أخرين فهذا يعني أنك ستشاركين في بعض المناسبات. أما اذا ما تعثرت أو سقطت أثناء ممارسة الرياضة فهذا يعني أنك ستواجهين العديد من المشاكل.

 

ركوب الخيل في الحلم بين الفشل والنجاح

 

وفي حين حلمت انك تركضين اثناء ممارسة الرياضة هرباً من شخص معين، أو خطر خطر معين، فيشير مفسرو الاحلام ان هذا الامر يدل على انك مهددة بخسارة امر في حياتك وانك ستصابين باليأس من قدرتك على تسيير بعض الأمور بطريقة صائبة.  اما اذا حلمت ان أصدقائك يمارسون الرياضة والركض فهذا يعني أنك ستقلقين على مصير أصدقائك المهددين بالفشل في اعمالهم.