تفسير حلم الشبح
تفسير احلام
إحذري من حلم الشبح!
الكحل في المنام للمتزوجة
تفسير احلام
كيف يمكن تفسير الكحل في منام المرأة المتزوجة؟

ما هي رموز رؤية الديك في المنام؟

الأحد، 22 مايو 2016
تفسير حلم الديك

الديك في المنام هو رمز الى رب البيت او الوالد، وقد يحمل في طياته العديد من الرموز التي ترتبط بالحياة الواقعية للحالم، والتي قد تحمل أخباراً سارة او سيئة. اكتشفي أبرز ما يحمله تفسير حلم الديك من شروحات ورموز في هذا المقال من أنوثة.

أولاً، في حال راى في منامه انه يذبح ديكاً ما، فتلك إشارة الى أنه يعارض القوانين ويخالف الأنظمة في بعض الأمور.

الدجاجة في الحلم ما بين البلايا والأفراح

ثانياً، وفي حال راى الحالم في منامه انه يملك ديكاً، فتلك إشارة الى الحكمة التي يكتسبها مع الأيام نتيجة الخبرات الحياتية.

ثالثاً، ومن رأى في منامه أنه يتحول إلى ديك، فهذا يدل على احتمال قرب الموت منه او من احد المقربين منه.

رابعاً، في حال حلم أحد ما بان الديك الذي أمامه قد نقره، فهذه يشير الى المصاعب التي ستواجهه نتيجة تدخلات الآخرين او المكائد المحاكة ضده.

خامساً، رؤية الديك في المنام قد ترمز الى الرجل الخطيب الذي يعظ الناس ويلقي المواعظ على مسامعهم، وقد يعني ذلك أن الحالم يقدم النصائح لمن حوله من مقربين.

البيض في حلمك فأل خير

سادساً، في حال راى الحالم في منامه أن الديك قد دخل الى منزله، فهذا يدل على السرقة التي سيتعرض لها من عقر داره أو مصيبة قد تحل به.

سابعاً، ومن حلم أنه اشترى ديكاً او تملك ديكاً، وكان متزوجاً، فهذا يعني أنه سيرزق بصبي.

ثامناً، في حال كانت الحالم امراة غير متزوجة، فرؤية الديك في المنام تشير الى الزوج او العريس المنتظر القادم الى منزلها للارتباط بها.

تاسعاً، ورؤية التقاتل مع الديك ترمز الى المصاعب والمشاكل التي قد يواجهها في عمله او حياته الاجتماعية نتيجة انقلاب بعض الأصدقاء ضده.