رجيم في اسبوع
انقاص الوزن
إخسري الوزن الاضافي خلال أسبوع مع هذا الرجيم
تنظيف الاظافر
اطلالة ومكياج
تنظيف الاظافر... خطوات سهلة تطبقيها منزلياً

متى تبدأ المراة باستعمال كريمات مكافحة التجاعيد؟

الأربعاء، 22 يونيو 2016
العمر الانسب لاستخدام كريمات مكافحة التجاعيد

في وقت تبحث فيه النساء عن بعض الحيل البسيطة لاخفاء التجاعيد، تلجأ اخريات الى الاستعمال المبكر للكريمات المكافحة للتجاعيد. في هذا المقال، اليك من انوثة العمر الانسب لاستخدام كريمات مكافحة التجاعيد.

 

أفضل ٧ كريمات للوجه

 

السن المناسب لاستخدام كريمات مكافحة التجاعيد

 

يعود الى كل نوع بشرة تحديد العمر المناسب لصاحبتها لاستعمال الكريمات المكافحة للتجاعيد. اليك توزيع الاعمار تبعاً لنوع البشرة:

 

البشرة الجافة

 

في حال كنت من صاحبات البشرة الجافة، فأنت عرضة لظهور التجاعيد في سن مبكرة وهذا الامر ينعكس بشكل سلبي على اطلالتهك وعلى اشراقة بشرتك. لذا من المفضل ان تبدئي باستعمال الكريمات المكافحة للتجاعيد في سن 25، فالبشرة الجافة بحاجة الى الكثير من العناية والاهتمام لتحافظ على اشراقتها ونقاوتها.

 

البشرة المختلطة

 

لصاحبات البشرة المختلطة، فهن يتميزن ببشرة جافة ودهنية في آن معاً، ما يوفر لهن بعض الحماية من الظهور المبكر للتجاعيد، وفي هذا الاطار، يتوجب على النساء صاحبات هذا النوع من البشرة أن يستعملن كريمات مكافحة التجاعيد في سن السادسة والعشرين.

 

كيفية اختيار كريم المزيل للتجاعيد؟

 

البشرة الدهنية

 

صاحبات البشرة الدهنية محظوظات اكثر من صاحبات الانواع الاخرى من البشرة، نظراً لكون البشرة الدهنية تحتوي على مكونات تكافح التداعيد تلقائياً، بفضل الافرازات التي تصدرها البشرة. وكي تساعد النساء صاحبات البشرة الدهنية على مكافحة التجاعيد، فمن المفضل أن يبدأن باستعمال الكريمات المناسبة في سن الثامنة والعشرين.