خلطة الشوفان بالزبادي
العناية بالبشرة
خلطة الشوفان بالزبادي... المكوّنات الامثل للبشرة!
تحديد الحواجب
اطلالة ومكياج
تحديد الحواجب... لإبراز جمال العيون والوجه بأكمله!

مجموعة Made In Sephora وعلامات حصرية أخرى تطرح مجموعاتها لموسم أعياد 2016

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016
مجموعات سيفورا لموسم الاعياد 2016

حلّقي من عالم إلى آخر في متاجر سيفورا حيث الماكياج والهدايا والمفاجآت ومستحضرات العناية بالبشرة بانتظارك لتحقيق المستحيل. فقد اختارت لك علامة Made In Sephora وغيرها من العلامات الحصرية وابلاً من المستحضرات الجميلة الخاصة بموسم الأعياد هذا العام، فجاءت التشكيلة حالمة بألوان نابضة بالحياة ومجموعات متلألئة خاصة بالعيد بألوان برّاقة. وستتوفّر كل المجموعات الخاصة بالعيد حصرياً لدى متاجر سيفورا في الشرق الأوسط اعتباراً من 1 ديسمبر 2016.

علامة Made in Sephora

 

تقدّم إليكِ علامة Made in Sephora مجموعة مذهلة تشمل كل ما قد يلزمك لوجهك وعينيك وشفتيك وحاجبيك لتطلّي بأبهى حلّة هذا الموسم! ولأنّ سيفورا تحبّ إضفاء تفاصيل صغيرة لا نستطيع مقاومتها، تشمل بعض هذه المستحضرات الرائعة دليلاً للاستخدام فائق الوضوح والبساطة. هذا ليس كل شيء! تشمل مجموعة سيفورا الخاصة أيضاً عصا سحرية لوضع ملمع الشفاه، وطقم اسفنجات متكاملة لوضع الماكياج كالمحترفين، وعلبة مميّزة وعملية جداً لماكياج العينين!

علامة Marc Jacobs Beauty

تحتفي علامة Marc Jacobs Beauty بموسم أعياد العام 2016 مع مجموعة About Last Night المحدودة الإصدار والتي تحتوي على تشكيلات لا يمكن مقاومتها ودرجات حصرية جديدة مصممة لتمنحك أجمل الإطلالات طوال موسم الاحتفالات. وعليه، استمتعي بألوان رائعة مع قوامات ملائمة للنهار والليل وقابلية استعمال مترفة، وهي جميعها مستوحاة من المشاهد والأصوات التي تزيّن لياليَ من الصعب نسيانها. متوفرة حصرياً لدى متاجر سيفورا الشرق الأوسط.

علامة Kat Von D Beauty

تتبنّى علامة Kat Von D Beauty رؤيةً جريئةً في مجموعة الأعياد للعام 2016 مع تشكيلات حصرية ومحدودة الإصدار تتميز بتركيبات عالية الأداء وطويلة الأمد. ولا شكّ في أنّ المزج بين مستحضرات مجموعات كبيرة وابتكار باليتات جديدة ومستحضرات صغيرة ملونة، سيرضي عاشقات المكياج ومحبات علامة كات الوفيات لها على حد سواء. وكأي هدية رائعة، تقدّم كات بعض المفاجآت التي ستسمح لك بالاستمتاع والتأنق بدرجات لا مثيل لها من أحمر الشفاه السائلEverlasting Liquid Lipstick  مع مجموعات جديدة رائجة للغاية. متوفرة حصرياً لدى متاجر سيفورا الشرق الأوسط.

علامة BECCA

لا تكتمل إي إطلالة من دون البلاش، فتكون كقالب الحلوى من دون الزينة! أطلّي بأبهى حلّة في موسم الأعياد الذي بات على الأبواب مع البلاش Blushed with Light Palette من BECCA، وهي عبارة عن باليت تشمل ثلاثياً من الدرجات المناسبة لكل ألوان البشرة. ولا تفوّتي أداة تُتقن تعدّد المهام فعلاً، ألا وهي النسخة المحدودة من فرشاة The One Perfecting Brush التي ستساعدك على توفير الوقت خلال جلبة الأعياد. متوفرة حصرياً لدى متاجر سيفورا الشرق الأوسط.

علامة Too Faced

فاجئي جميع من تودّين إهداءهم في موسم الأعياد هذا بهدايا كبيرة الحجم من مجموعة علامة Too Faced الساحرة بمناسبة العيد والتي تشمل 21 درجة ظل عيون، وأطقماً ملفتة لا تُقاوم من أحمر الشفاه والبلاش. لقد بدأت أجواء العيد تخيّم فعلاً على الساحة! متوفرة حصرياً لدى متاجر سيفورا الشرق الأوسط.

علامة Nars

يتحدّاك فرانسوا نارس ومصوّرة الأزياء ساره مون لإلقاء نظرة عن كثب على مجموعتهما محدودة الكمية النابضة بالأنوثة في كل جوانبها. استقى فرانسوا وساره الوحي من السينما وانطلقا من مستقبل المدن الكبرى الذي يهيمن عليه الحنين إلى الماضي كموضوع قصّتهما لهذا الموسم. فكل عنصر من عناصر مجموعة Nars الخاصة بالأعياد تتأرجح بين الواقع والخيال، في تعبير مباشر عن رؤيتهما المشتركة. متوفرة حصرياً لدى متاجر سيفورا الشرق الأوسط.

علامة Urban Decay

تقدّم إليكِ علامة Urban Decay مجموعة Naked Ultimate Basics من ظلال العيون الماتية التي كنت تتوقين إليها. أصبح بين يديك طريقة جديدة كلياً لترضي عشقك للألوان البرّاقة مع ظلال العيون  Liquid Moondust من Urban Decay. إن كان ذلك لا يشفي غليلك، فاستخدمي مجموعة أحمر الشفاه Blackmail Vice Lipstick Palette الجذّابة. متوفّرة حصرياً لدى متاجر سيفورا الشرق الأوسط.

علامة GlamGlow

بفضل مجموعة GLAMGLOW® العالمية الحائزة على جوائز للعناية بالبشرة، أصبح من السهل أن تُهدي البشرة المثالية إلى من تُحبّين. إنّها هدية كاملة متكاملة تُضفي التألّق على الأعياد! تتوفّر مجموعة GLAM GIFT COREMUD وطقم  GLAM GIFT YOUTHMUDمن GLAMGLOW بمناسبة الأعياد حصرياً لدى متاجر سيفورا الشرق الأوسط.

علامة Clarisonic

حان الوقت لتتخلَّي عن روتين تنظيف البشرة القديم وتستعيني بجهاز جديد من Clarisonic يضع نعمة البشرة الصحية في متناول يديك. متوفرة حصرياً لدى متاجر سيفورا الشرق الأوسط.

أحدث مستحضرات العناية بالبشرة من الدور الكورية

غيّرت سيفورا مفهوم العناية بالبشرة مع تشكيلة جديدة كلياً من المستحضرات الكورية للعناية بالبشرة، المتوفّرة حصرياً لدى متجر سيفورا في مردف سيتي سنتر. اكتشفي عالم الجمال الكوري الحافل بالتسلية والابتكار مع باقة من مستحضرات التنظيف والترطيب والماسكات الورقية وغيرها!

علامة Dr Jart

تستعرض علامة Dr. Jart العالمية في مجال العناية بالجمال والبشرة تشكيلة جديدة ومحترفة من مستحضرات العناية بالبشرة مصمّمة لمعالجة مشاكلها الأكثر شيوعاً. يتّسم طقم BB Matte Contouring Kit الجديد للكونتورينج من Dr Jart بسهولة الاستخدام ويحمي البشرة من الحرّ اللاذع، فهو ما تحلم به كل فتاة! متوفرة حصرياً لدى كافة متاجر سيفورا الشرق الأوسط.

علامة Erborian

تقدّم علامة Erborian باقة من التركيبات المبتكرة للعناية بالبشرة التي تجمع بين مكوّنات الأعشاب الكورية وبين الخبرة الفرنسية في مجال التجميل، وتهدف إلى منح المرأة نظاماً حقيقياً ومميّزاً وطبيعياً للعناية بجمالها. متوفرة حصرياً لدى كافة متاجر سيفورا الشرق الأوسط.

علامة Skin Food

تقوم علامة Skin Food على مبدأ "أنتَ ما تأكله" و"البشرة الصحية سرّها الغذاء"، فتُعتبر أول علامة للعناية بالبشرة تنطلق من الغذاء إيماناً منها بأنّ الطعام الغني بالمغذّيات هو سرّ البشرة الجميلة والصحية. تشكّل فلسفة الغذاء محور تطوير مستحضراتها فتحرص على عدم استخدام سوى أجود المكوّنات لتأمين أسلوب حياة أجمل وصحي أكثر. متوفرة حصرياً لدى متاجر سيفورا الشرق الأوسط.

علامة Too Cool For School

اكتشفي علامة كورية غير تقليدية للعناية بالجمال، تشمل مجموعات حافلة بالمرح وتتّسم بنفحات فنية أمّا المكوّن الرئيسي فيها فهو البيض! تتّبع علامة Too Cool For School قاعدة واحدة مفادها أنّ القواعد وُجدت لنخالفها. تلتزم هذه العلامة الكورية بالجودة والإبداع، وتجمع أحدث صيحات العناية بالبشرة مع مجتمع متنوّع من الفنّانين المبدعين. فتكون النتيجة مستحضرات مبتكرة ضمن علب عنوانها المرح تقدّم تجربة جمالية استثنائية. متوفرة حصرياً لدى متاجر سيفورا الشرق الأوسط.