مشروبات تعتمد عليها نجمات السينما العالمية لخسارة الوزن
انقاص الوزن
اخسري الوزن مع هذه المشروبات المعتمدة من النجمات
مكياج ناعم
اطلالة ومكياج
طبقي المكياج الناعم بخطوات سهلة

مستحضرات جديدة لخريف 2016 تقدّمها لكِ سيفورا من أهم الماركات... اكتشفيها الآن!

الجمعة، 30 سبتمبر 2016
مستحضرات سيفورا خريف 2016
حان الوقت لتجدّدي مستحضراتك سواء المخصصة للتجميل او للعناية بالبشرة! ولتحققي ذلك وتقتني فعلاً افضل المنتجات الجمالية لا بدّ ان تكتشفي مع موقع انوثة ما تقدّمه محلات سيفورا Sephora لخريف 2016 للمكياج وأساسيات الاهتمام بالبشرة، وهي كلها من ماركات عالمية معروفة بنوعيتها وفعاليتها وستكون متوفرة مع بداية شهر اكتوبر.

اولاً، مستحضرات التجميل

 

Made In Sephora
ما تقدّمه سيفورا من جديد لكِ في خريف 2016 هي مجموعة احمر الشفاه الجديدة التي تتضمن 96 درجة لونية ليكون لديك خيارات واسعة جداً لاطلالاتك.

Tarte
هذه العلامة معروفة بتركيزها على الجمال الطبيعي وقد باتت متوفرة اخيراً في المنطقة عبر محلات سيفورا، وستجدين ضمن مجموعتها مستحضرات تجميل تدوم طويلاً ومصنوعة بمكونات لا تؤذي البشرة ابداً كما انّها سهلة الاستخدام.
Marc Jacobs Beauty
علامة "مارك جايكوبس بيوتي" تعطي الجمال معنًى جديداً في خريف 2016، بفضل أحدث ابتكاراتها ألا وهي مجموعة "إر بلاش" Air Blush. فالألوان محط الأنظار هذا الخريف، مع إضافة 5 ألواح ألوان جديدة من بودرة "إر براش" Air Brush، و25 لوناً من قلم الجل لتحديد العينين Highliner Gel Eye Crayon، و5 ألوان جديدة من قلم الجل الرفيع جداً لتحديد العينين Fineliner Ultra Skinny Gel Crayon.
Becca
وأخيراً، باتت مجموعة BECCA x Jaclyn Hill المرتقبة بفارغ الصبر متوفّرة في منطقة الشرق الأوسط! تشكل مجموعةCPOP  إضافة جديدة يحتفل بها خط مستحضرات BECCA خصوصاً لأنّها تتضمن تشكيلة من أبرز المنتجات المفضلة التي تجمع بين أجمل الألوان بتغطية معزّزة الإضاءة. وبالفعل، ابتكرت BECCA المجموعة المثالية التي توفر إطلالة مشرقة مميّزة لكل درجات ألوان البشرة من أجل الحصول على تغطية مثالية بلون الشمبانيا المتوهّجة.

Too Faced

"Born This Way" هي المجموعة التي تميز علامة Too Faced لخريف 2016، وهي تقدم جديدها على صعيد الكونسيلر السائل الذي يعطيك النتيجة التي تحلمين بها والبشرة الخالية من الشوائب. ولتكملي اطلالتك، تحتاجين الى المجموعة الجديدة Lip Injection Juicy Lip Glosses التي تجعل شفاهك محط كل الانظار.

Anastasia Beverly Hills

مرة أخرى، تثير علامة أناستازيا بيفرلي هيلز ثورة في عالم الجمال بإضافة منتجات جديدة إلى خط مستحضرات الوجه المميّزة وأقلام كريم الأساس متعدّد المهام وأقلام تحديد ملامح الوجه سهل الاستعمال. وما جديدها بعد؟ باليت بودرة الإضاءة الأحدث التي ستمنحك إطلالة متوهّجة من الصباح حتى الليل.

Urban Decay
باليت جديدة لظلال العيون Moondust مع ثمانية الوان تشعّ بريقاً، سائل مميز لتصحيح العيوب بخمس درجات لونية، مجموعة متكاملة من فراشي المكياج، وكريم الاساسي المثالي لنتيجة تدوم طويلاً Flawless All Nighter Foundation... كلها مستحضرات تحملها لكِ Urban Decay لخريف 2016 وهي متوفرة لدى سيفورا.
Nails Inc
هل تريدين حماية اظافرك من السموم والملوثات؟ اذاً لا بد ان تلجأي الى علامة Nails Inc التي اضافت عنصر الفحم الى 4 من طلاءات الاظافر الخاصة بها لحماية اظافرك. كما من المميز انّ Nails Inc اعلنت شراكتها مع خبير المكياج Lottie Tomlinson لخريف 2016 ما ادى الى اطلاق "The Paint Can Spray On Polish" بصبغة ذهبية اطلق عليها لوتي تسمية "Good As Gold".
ثانياً، للعناية بالبشرة
 
Made In Sephora
هل تريدين تدليل قدميك بعد يوم طويل وانت ترتدين الكعب العالي؟ سيفورا تقدم لك ماسكات مخصصة للقدمين لتغذيتهما وتنعيمهما خلال 20 دقيقة فقط! وماذا بعد؟ ستجدين ايضاً ماسك للانف مصنوع من الفحم يزيل الرؤوس السوداء وينقي البشرة ويغلق المسامات وكل ذلك خلال 15 دقيقة فقط.
Tony Moly
تعرّفي اكثر على علامة Tony Moly في محلات سيفورا، وهي مخصصة للايف ستايل الشبابي بهدف المحافظة على الجمال الطبيعي وتجديد البشرة لتوهج دائم.
GlamGlow
اذا كنت ترغبين بشفاه جذابة تنضح بالجمال، ليس امامك الا علاجات الشفاه من GlamGlow التي تعطيك سريعة نتيجة فعالة لتصبح شفاهك مثل شفاه نجمات هوليوود. فهناك مستحضر Poutmud الذي يقشر الشفاه، فيما مستحضر Plumprageous يعزز من حجم الشفاه لنتيجة مذهلة.
Clarisonic
تقدّم شركة كلاريسونيك، المصنّعة لأجهزة تنظيف البشرة الأولى والأكثر مبيعًا في الولايات المتّحدة، اليوم جهاز Mia FIT الأصغر حجمًا والأكثر تعددًا للاستعمالات. سيوفّر لك هذا الجهاز الجديد تنظيفًا لطيفًا وفعالًا حيثما تكونين - في النادي الرياضي، أو الطائرة، أو مكان العمل، أو المنزل. لا تستغرق عمليّة التنظيف بجهاز Mia FIT أكثر من 60 ثانية، أمّا النتيجة فبشرة مرتاحة ورائعة المظهر. جدير بالذكر أنّ هذا الجهاز يتمتّع بقوّة أجهزة كلاريسونيك بالحجم الكبير، على الرغم من تصميمه الجديد وحجمه الذي يبلغ النصف - ليؤمّن بذلك تنظيفًا لطيفًا أثناء التنقّل، أفضل بـ6 مرّات من التنظيف باستخدام اليدين وحدهما. الجهاز متوفر حصرياً لدى سيفورا.