مكياج عيون
اطلالة ومكياج
مكياج عيون رائع لنظرات تسحر جميع من حولك!
مستحضرات سيفورا خريف 2016
اطلالة ومكياج
مستحضرات جديدة لخريف 2016 تقدّمها لكِ سيفورا من أهم ال...

اخسري الوزن مع هذه المشروبات المعتمدة من النجمات

الجمعة، 30 سبتمبر 2016
مشروبات تعتمد عليها نجمات السينما العالمية لخسارة الوزن

إن كنت تبحثين عن طريقة لخسارة الوزن الزائد نحن اليوم من خلال هذ المقال من موقع أنوثة سنقدم لك مشروبات تعتمد عليها نجمات السينما العالمية لخسارة الوزن.

وصفة البقدونس

 

تعد هذه الوصفة رائعة في خسارة الوزن وتحسين صحة الكلى والكبد وطرد السموم من الجسم كما أنه تساهم في تصريف المياه المحتبسة في الجسم والتي تعد من أهم أسباب الانتفاخ والتخمة الى جانب ترهل البطن. أما طريقة التحضير فتكفي بغلي حزمة من البقدونس مع 3 فصوص من الثوم وتصفية الخليط وتناوله قبل الوجبات.

مشروب عصير الليمون

 

إن هذا المشروب هو من أفضل العصائر التي تساهم في نحافة وخسارة الوزن الى جانب حرق الدهون وطرد السموم من الجسم وتنقية الدم وهذا الأمر يبدأ مع إضافة عصير ليمونة لكوب من الماء دالافئ ومن ثم يتم تناوله في الصباح على الريق أي قبل 45 دقيقة من الفطور.

الزنجبيل والنعناع

 

يتم إعداد هذا المشروب من خلال إضافة ملعقة كبيرة من مبشور الزنجبيل وباقة من النعناع الى كوب من المياه المغلية ويترك الخليط مغطى لمدة نصف ساعة ومن ثم يصفي ويشرب قبل الوجبات الثلاث بنصف ساعة لأنه يعمل على زيادة الأيض الغذائي وتسريع عملية الحرق وعلاج الإلتهابات ومشكلات عسر الهضم وآلام المعدة.

الكمون والقرفة

 

يعد هذا المشروب من أفضل المشروبات الصحية لعلاج أمراض عديدة الى جانب أنه يحارب السمنة ويحضر من خلال إضافة 3 ملاعق من الكمون المحون بشكل جيد مع ملعقة من القرفة وعصير نصف ليمونة الى 3 أكواب من الماء الساخن ويترك الخليط لمدة نصف ساعة حتى يمتزج وتقسم الكمية الى ثلاث وجبات ويشرب العصير قبل الطعام بنصف ساعة.