موضة السروال الزهري
موضة كل يوم
أبرزي جمالك مع السروال الزهري بأسلوب عصري
خط الاحذية الجديد من جنيفر لوبيز بالتعاون مع جيوسيبي زانوتي
موضة كل يوم
جينيفر لوبيز تطلق خط أحذية خاص بها

ابتعدي عن هذه الصيحات إن كنت من صاحبات الوزن الزئد

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016
صيحات غير مناسبة لصاحبات الوزن الزائد

لصاحبات الوزن الزائد توجد صيحات مميزة عليهن التقيد بها والابتعاد عن أخرى لتجنب الحجم الزائد في الشكل، من هنا نقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة صيحات غير مناسبة لصاحبات الوزن الزائد.

 

سروال الجينز السكيني

من الممكن أن تجدي أن السروال الجينز السكيني هو من أجمل صيحات الموضة والأكثر اتباعاً بينها من قبل النساء. من المهم أن تعلمي بأن هذا السروال يبدو جميلاً على النساء صاحبات الأرجل الرفيعة وعارضات الزياء ولكنه لا يناسب صاحبات الوزن الزائد لأنه يبرز مقارات الجسم بشكل فاضح جداً ويلفت النظر الى الأرداف. استبدلي هذا السروال بذاك المستقيم من الخصر وحتى أخمص القدمين بخاصة أنه الأكثر رواجاً هذا الموسم.

 

الملابس الفضفاضة

لا تحاولي إن كنت من صاحبات الوزن الزائد أن تخفي تفاصيل جسمك من خلال ارتداء ملابس فضفاضة فهذا الأمر يمنحك شكلاً أكثر تضخماً.

 

الملابس الضيقة

كوني متوازنة في خياراتك فلا تستبدلي الملابس الفضفاضة بملابس ضيقة بل اختاري القطع بشكل متوازن كمثل قميص منسدل يخفي جزءًا وسروال مستقيم يظهر جزءا آخر.

 

سروال الكاحل

هذا النوع من السراول يقسم من طول الساق ويزيد من عرضها وعليك أن تتفادي هذا النوع من السراويل في إطلالتك اليومية أما إن اضطررت الى ارتدائه فارتديه مع حذاء عال ورأس حاد.

 

السراويل المطبعة

إن الطبعات على الملابس تزيد من حجم الجسم وتمنح الجسد بعداً إضافياً لذلك قبل أن ترتدي السراويل المطبعة جربي عدة نقشات واختاري الأجمل.