مستحضرات سيفورا خريف 2016
اطلالة ومكياج
مستحضرات جديدة لخريف 2016 تقدّمها لكِ سيفورا من أهم ال...
بروتين الشعر… هل هو العلاج الفعال والصحي؟
اطلالة ومكياج
بروتين الشعر... هل هو العلاج الفعال والصحي؟

طبقي المكياج الناعم بخطوات سهلة

السبت، 01 أكتوبر 2016
مكياج ناعم

إن كنت تحبين استخدام المكياج على وجهك ولكن تريدينه أن يكون ناعماً نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك كيفية تطبيق المكياج الناعم بالخطوات.

أنعم المكياجات لكافة مناسباتك من انستقرام

خطوات مكياج الوجه

اختاري لون المكياج االمناسب للون الملابس والشعر لكي تبدو إطلالاتك ناعمة ومتكاملة ولا يبدو المكياج غريباً عن وجهك أو قوياً عليك.

من ثم رطبي البشرة بكريم مرطب مناسب لك وانتظري فترة جيدة حتى تمتص البشرة المرطب. بعد ذلك ضعي كريم الأساس المناسب للون بشرتك وافرديه على كامل الوجه. إن كان هناك أية عيوب في البشرة يمكنك أن تخفيها بالكونسيلر.

انثري البودرة على الوجه ووزعيها عليه بالكامل حتى يحدث تناغماً مع البشرة وتحصلين على وجه خال من العيوب.

مكياج ناعم يناسب المراهقات

خطوات مكياج العينين

استخدمي فرشاة ناعمة وطبقي اللون الخوخي على طية الجفن وعظمة الحاجب، بعد ذلك خذي فرشاة نظيفة واستخدمي اللون الوردي وطبقيه على طية الجفن وادمجيه مع اللون الخوخي الذي طبقته في الخطوة السابقة لتحصلي على لون جديد متجانس. الى جانب ذلك استخدمي ظل الجفون القرمزي باستخدام فرشاة رفيعة ومديه الى الخارج على شكل مثلث عند زاوية العين الخارجية. للون جذاب استفيدي من اللون الذهبي ومديه على الجفن المتحرك حتى زاوية العين وادمجيه مع اللون القرمزي. بواسطة فرشاة رفيعة طبقي اللون القرمزي في خط رفيع أسفل العين. يمكنك أن تكملي الإطلالة من خلال استخدام الآيلاينر الأسود في رسم عينيك في الأعلى والداخل وانهي المكياج بوضع الماسكارا السوداء واستخدمي الرموش الصناعية.