موضة الشعر البرغندي لخريف 2017
اطلالة ومكياج
ما رأيك باعتماد موضة الشعر البرغندي هذا الخريف؟
موضة الحواجب الذهبية
اطلالة ومكياج
صيحة الحواجب الذهبية تبرز على إنستقرام... هل تليق بإطل...

مع هذه التمارين ستحصلين على أرداف جذّابة!

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017
 تمارين تكبير الأرداف للنساء

تُعتبر الأرداف البارزة من معايير الجمال والجاذبية في هذا العصر، خصوصاً مع كثرة النجمات اللواتي يتمتّعن بهذا القوام ويحرصن على إظهاره. فكيف يمكن أن تحصلي على شكل الجسم الشبيه بالإجاصة؟ اليك في هذا الموضوع من أنوثة مجموعة من التمارين التي يمكن أن تقومي بها.

إعتمدي على هذه الزيوت الطبيعية لتنحيف أردافك!

ما هي تمارين تكبير الأرداف؟

التمرين الأول

إستلقي على جانبك الأيمن واسندي رأسك في يدك اليمنى أيضاً. من ثم قومي برفع رجلك اليسرى في الهواء لتحصلي على شكل 90 درجة بين رجلك المستقيمة على الأرض والرجل المتحركة في الهواء. كرري هذه الحركة من كل جهة: 15 مرة لجهة اليمين و15 مرة لجهة الشمال لثلاث مرات.

التمرين الثاني

إستلقي على يديك وركبتيك، ثم قومي برفع الساق اليمنى إلى الأعلى 15 مرة، ومن بعدها اليسرى 15 مرة. كرري هذه العملية ثلاث مرات، وواظبي عليها يومياً للحصول على النتيجة التي ترغبين بها.

التمرين الثالث

قومي بتمرين الجلوس أو ما يعرف بالـ"سكوات". فمدّي يديك إلى الأمام وأنزلي ردفيك إلى الأسفل نحو الأرض وكأنك تحاولين الجلوس. ثم حاولي الضغط على رجليك لترفعي جسمك بطريقة متوازنة لتعودي إلى الوضعية الأولى.

وصفات طبيعية لتكبير الأرداف

الى جانب التمارين الرياضية التي تساعد كثيراً على زيادة حجم الأرداف، اليكِ بعض الطرق الطبيعية التي يمكن أن تساعدكِ وتحقّق لك النتيجة التي ترغبين بها، علماً أنّها طرق مجرّبة لكنّها ليست مثبتة.

الوصفة الأولى: للنحيفات فقط

قومي بخلط 5 حبّات من التمر السكري مع الماء الدافئ. ثم اضيفي عليهما ملعقة صغيرة من الزبدة بعد وضعها على النار الهادئة لمدة ثلاث دقائق مع كوب من الحليب المخلوط بملعقة صغيرة من الحلبة. يمكنك بعد ذلك أن تشربي من هذا الخليط يومياً في الصباح وفي المساء لتكبير الأرداف.

الملابس المناسبة إذا كانت أردافك عريضة

الوصفة الثانية: لكل أنواع الأجسام

قومي بمزج ملعقة صغيرة من خميرة البيرة مع ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة. ثم أضيفي كوباً من الماء لتستطيعي تحريكها بشكل أسهل حتى تتماسك قليلاً. بعد مزج تلك المكونات ببعضها، ضعي هذا الخليط على أردافك يومياً لمدة ساعتين تقريباً لتحصلي على النتيجة المرغوبة.

أطعمة لتكبير الأرداف

بالإضافة إلى التمارين الرياضية والوصفات الطبيعية، يمكنك أن تتناولي بعض الأطعمة يومياً التي تساعد على تكبير الأرداف، ونذكر منها: البطاطا، الكزبرة، اليانسون والحلبة بعد تحميصها.