LIKES

الملابس المناسبة إذا كانت اردافك عريضة

الإثنين، 13 أكتوبر 2014

هل تعتبرين انّ اردافك العريضة هي بمثابة مشكلة يومية بالنسبة لكِ خصوصاً حين تريدين اختيار الازياء التي سترتدينها؟ لا داعي للتفكير سلبياً، فيكفي ان تطلعي على النصائح التي يقدّمها لكِ موقع انوثة لكي تتعلّمي الطريقة المناسبة لتنسيق ملابسك يومياً.

- أولاً، الخطأ الكبير الذي يمكن ان ترتكيبه هو اختيار السراويل الضيّقة جداً وذات الخصر المنخفض، فمن الافضل ان تتجهي نحو السراويل ذات الموديل السترايت اي القصّة المستقيمة او الذي يتّسع تدريجياً عند القدم. ونشدّد على أن يكون الخصر عريضاً لقوام ممسوك واكثر رشاقة.

- ثانياً، ابتعدي تماماً عن التنانير ذات الطيّات او الواسعة جداً لأنّها تجعل قوامك تبدو ممتلئة اكثر، ونصيحتنا لكِ أن تختاري التنورة ذات القصّة المستقيمة (Pencil Skirt).

تعرّفي على طرق التخلّص من السيلوليت

- ثالثاً، إذا كنتِ ترتدين سروالاً او تنورة، من الافضل الابتعاد عن الخامات اللماعة التي تلفت الانتباه الى الارداف مثل الساتان والاورغنزا.

- رابعاً، اختاري القميص ذات القبّة المفتوحة لأنّها تقلّل من تدوير الجسم وتظهر عظام الكتف بشكل جميل. كما من المهمّ ان تكون القميص طويلة لتغطّي الارداف لكن مع حزام عند الخصر لاظهار القوام بشكل اكثر رشاقة.

- خامساً، إذا اردتِ ارتداء قماش الجينز، ننصحك باختيار الالوان الداكنة كالكحلي والاسود بدل الازرق الفاتح لأنّ هذه الالوان تعطي انطباعاً برشاقة القوام اكثر.