رجيم السحاب
انقاص الوزن
رجيم السحاب لوزن مثالي!
أسرار مكياج كيم كارداشيان
اطلالة ومكياج
ما هي اسرار مكياج كيم كارداشيان؟

مكياجك صنع يديك مع تطبيق Make Up Genius

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2015
تطبيق Makeup Genius من لوريال

بما أن كل ما يحيط بنا يتحول إلى العالم الإلكتروني وتحديداً التطبيقات ذات الفعالية الكبيرة على الهواتف المحمولة والآيباد وغيرها من التقنيات الحديثة، كان لا بد أن يدخل المكياج في هذا المضمار أيضاً. لذا أخذت مؤسسة لوريال الرائدة في مجال المكياج مهمة إطلاق تطبيقها الخاص باسم Make Up Genius لتساعد النساء على اختلاف اعمارهن وانتماءاتهن الفئوية على إتقان وضع المكياج والاستفادة من النصائح والإرشادات الجمالية المتوافرة أيضاً. لنلقي نظرة سريعة على هذا التطبيق العصري والمميز.

تعرفي على افضل تطبيق للحمية الغذائية

تعريف Make Up Genius

يعتبر تطبيق Make Up Genius الابتكار الرقمي الأول الذي يعنى بجمال المرأة، وقد أطلقته شركة لوريال باريس لتشجيع المرأة ومساعدتها على إتقان مكياجها الخاص والملائم لإطلالاتها كافة.

طريقة عمل التطبيق

 

يعمل تطبيق Make Up Genius من خلال منح صورتك إطلالة مكياج فورية، فتنسقين مكياجك وفق ما ترغبين أو بطريقة مبتكرة بمبادرة خاصة منك. كذلك يعتمد التطبيق العصري هذا على تكنولوجيا حديثة استوحتها من عالم الجمال في هوليوود، وبتصميم من ألعاب الفيديو الثلاثي الأبعاد. الطريقة الأمثل لتحصلي على هذا التطبيق على الدوام، هو من خلال تحميل التطبيق على هاتفك والاستعانة به لتنسيق إطلالتك وألوان ملابسك مع مكياجك لكل يوم وكل مناسبة.

ولا تقتصر مهمة تطبيق Make Up Genius على مساعدتك على وضع المكياج، بل هو يوفر لك أيضاً كمية كبيرة من الإرشادات والنصائح الجمالية التي تساعدك على العناية ببشرتك وجمالك يومياً. كما أنه متعة جمالية لا تنتهي إذ يتيح لك فرصة التمرن على تطبيق المكياج بطريقة مسلية، وتمضين وقتك في الاستفادة من مستحضرات لوريال الجمالية واختيار منها ما يتناسب مع بشرتك.

ولتفعيل التطبيق أكثر، وتوفير فرص تواصل على نطاق أوسع، يمكنك من خلال هذا التطبيق مشاركة صورك على الفور مع أصدقائك عبر البريد الإلكتروني أو من خلال مواقع التواصل الإجتماعي المتعددة، كفايسبوك وتويتر وإنستقرام. اختاري إذاً إطلالتك المفضّلة، ثمّ شاركيها. ولمعرفة المزيد عن هذا التطبيق، أطلقت لوريال باريس هاشتاغ #MyGeniusMirror الذي يتيح للنساء جميعهن الاطلاع على أحدث الصيحات في المكياج.

اليك طريقة عمل مكياج مخملي بالخطوات

معلومات إضافية

- يمكن تحميل تطبيق Make Up Genius على الهواتف الذكية العاملة وفق نظامي آندرويد وiOS.

- تم تحميله حتى اليوم أكثر من 14 مليون مرّة حول العالم.