تطبيق Makeup Genius من لوريال
اطلالة ومكياج
مكياجك صنع يديك مع تطبيق Make Up Genius
ماء الورد الاصلي
العناية بالبشرة
اجعلي ماء الورد جزءاً من روتينك اليومي!

ما هي اسرار مكياج كيم كارداشيان؟

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2015
أسرار مكياج كيم كارداشيان

تسعى الكثير من النساء في المنطقة العربية للحصول على طلة جذابة وساحرة كالنجمة كيم كارداشيان، فيلجأن في كثير من الأحيان الى مستحضرات التجميل للحصول على مبتغاها. لكن اليوم موقع انوثة يكشف لك عن أسرار جمال ومكياج كيم كارداشيان.

من هن النجمات العربيات اللواتي يشبهن كيم كارداشيان؟

ابرز عناصر مكياج كيم كارداشيان

تتميز كارداشيان بملامح شرقية ساحرة تسعى جاهدة لإظهارها  بشكل مميز وخاطف، لا سيما وانها تعتمد الرموش الكثيفة والشفاه اللامعة الغنية، فاليك ابرز العناصر التي ترتكز عليها لاطلالتها:

- إعداد البشرة: تغسل كيم بشرتها جيدا بغسول مناسب ثم تقوم بعمل كمادات من الثلج لتساعد على ثبات الماكياج وتحرص على ترطيب بشرتها بكريم مناسب وتتركه على البشرة لمدة لا تقل عن 10 دقائق قبل وضع المكياج.

- الكونسيلر: يعتبر الكونسيلر من الأدوات السحرية في اطلالة كيم حيث يخفي عيوب البشرة ويبرز اشراقتها أمام الكاميرات لا سيما  أسفل العين، لإخفاء الهالات السودء وإضاءة محيط العين.

- البشرة البرونزية: تحرص كيم على وضع البوردة البرونزية بشكل مثالي على الوجه بحيث تبدأ من الجبهة ثم الأنف والخد وتنتهي بحدود الفك، وهذا ما يعطي وجهها مظهرا نحيفا وجاذبية.

احلى صور اختارتها كيم كارداشيان لحسابها على انستقرام

- العينان: تختار كيم تنفيذ اللوك السموكي لعينيها غالباً لمنحهما سحراً وجاذبية، ويشير اخصائيو التجميل الى ان كيم تستخدم الدرجات الرمادية أو البنية أو الدرجات الصخرية الداكنة. كما تحرص على وضع الماسكارا السوداء المكثفة والرموش الاصطناعية. يشار الى ان كيم تستخدم قلم العيون الأسود أو البني الداكن فى تحديد عينها بشكل متكامل.

- أحمر الشفاه: تستخدم كيم درجات محايدة من ولامعة من أحمر الشفاه، ما يعطيهما شكلاً ممتلاءً وجذاباً وتحرص على وضع بودرة تأسيس على الشفاه قبل وضع أحمر الشفاه ليساعد على ثبات اللون.

- أحمر الخدود المطفي: لا تستخدم كيم كمية كبيرة من البلاش وتضعها على حدود عظمتي الخد للحصول على تلك الإشراقة اللؤلؤية الجذابة التي تشتهر بها.

هذه أسرار ماكياج كيم كارداشيان باتت بين يديك، فاذا اردت اطلالة مشرقة كاطلالتها لا تترددي في تطبيق هذه الأسرار.