الأبراج الأكثر صدقاً - أنوثة
صفات الابراج
هل تعرفين أي أبراج هي الأكثر صدقاً؟
الأخطاء التي يرتكبها كل برج من الأبراج في العلاقة الزوجية - أنوثة
صفات الابراج
أي أخطاء ترتكبين في علاقتك الزوجية بحسب برجك؟

اكتشفوا ملامح مولود برج الثور مع خبيرة الفلك ساره دنف

الجمعة، 15 يونيو 2018
ملامح مواليد برج الثور - أنوثة

التحدّث عن مولود برج الثور يحتّم علينا ذكر الاستقرار كأساس لحياته السعيدة فهو يبحث عنه باستمرار ويعمل لاجله بكل تصميم وارادة. والاستقرار كلمة مهمة جداً في قاموس مولود برج الثور، ويتمثّل عند هذا البرج بامتلاك منزل جميل بجانبه حديقة جميلة، تكوين عائلة سعيدة، تحصيل اكتفاء مادي عبر حسابات مصرفية، سيارات، اثاث، اراض، بيوت.

فيحبّ مولود الثور أن يمتلك، يحبّ أن يكون المالك وتراه يحافظ على ممتلكاته بكل صلابة اكثر من غيره ويحافظ على استقراره بكل قوة وعزيمة اكثر من غيره  فلا يستطيع احدهم ان يزعزع بسهوله ما بناه عبر الزمن.

حبّ الروتين

يشعر مولود الثور بانزعاج عندما يحاول الآخرين تغيير نمط حياته التي رسمها. فهو بنى جدول يومي ليدوم طويلاً. فتراه يشعر بلذّة عندما يحتسي قهوته الصباحية، وتراه يشعر بلذة اخرى عندما يدخل مكتبه كما كل يوم. لا يزعجه الروتين والتكرار بل العكس تماماً، انّه يرتاح لنمط حياة روتيني مألوف. والمألوف هي الكلمة الثانية المهمة في قاموس مولود برج الثور. يرتاح كثيرا عند رؤية وجوه ألفها وأماكن تعوّد زيارتها. لا يحبّذ التغيير كثيراً والتنقّل المستمر. لا يحبّ المفاجات غير المتوقعة والتقلبلت فانّها لا تسبب له الا التوتر والانزعاج.

حسّ فنّي راقي

يملك مولود الثور حسّ فنّي وجمالي وذوق عالٍ. يحبّ الجمال في كل شيئ، يحبّ الجمال في الوجوه فتجذبه الوجوه الجميلة. يحبّ الجمال في الديكور فتجذبه الاماكن الجميلة والاثاث الراقي، يحبّ اقتناء المجوهرات، يحبّ الفنّ ويتأثر حينما يسمع الموسيقى ام يحضر معرض فني. ويملك معظم مواليد الثور مواهب عديدة منها الموسيقى، الرسم، الرقص، الاخراج، الكتابة، العزف الشعر وغيرها. ويكمن ان نستشير مولود الثور في اي حاجية نريد شرائها فهو صاحب ذوق رفيع.

التعلّق بالآخرين والوفاء

الوفاء هي الكلمة الثالثة في قاموس مولود الثور، والوفاء من الاساسيات في حياته. لا ينسى مولود الثور بسهولة ولا ينسحب ببساطة، فهو غير انه يحبّ الآخر بل يعتاد عليه ويجد في الاستغناء عنه سبب لحزن في نفسه. احياناً قد يبالغ في تعلّقه فيصل الى مرحلة التملك والغيرة وحتى الشكّ. ان مولود الثور يقدم الوفاء ليس فقط لاشخاص احبهم بل في عمله وحتى الى اي مكان اعتاده فتراه يقصد الاماكن ذاتها مرات عديدة.

الثبات والتمهّل

ان مولود برج الثور يدخل في خانة الابراج الترابية الثابتة، مما يعني انه برج عملي ثابت غير متغير، يحافظ على نمط واحد في حياته.  ينجح عملياً ويملك القدرة على ضبط اموره المالية وزياده مكتسباته، غير انه يصعب عليه الانطلاق في مشروع معين او تغيير نمط معين بسهولة. يخاف من فقدان ما وصل اليه وهذا يؤثر به متى قرر بداية صفحة جديدة. قد يصل بعض مواليد الثور لمرحلة من الجمود والركود.

يشعر بحواسه الخمسة اكثر بكثير من غيره فيستمتع بالطعام والشراب، المناظر الطبيعية والروائح العطرة. يستمتع بسماع الموسيقى والالحان الجميلة.  التقرب من الآخر روحاً وجسداً. يحبّ اللعب مع الاطفال الاطفال ومنهم من يقتني حيواناً اليفاً.

لنأخذ من مولود الثور ثباته، وفائه واكتفائه الذاتي. لنتعلّم منه التمهل والتمتع في ابسط الامور في حياتنا، لنتعلم منه التشبّث بالاخر والمحافظة عليه.

لنقدّم لمولود الثور المزيد من حب المغامرة والتغيير، لنزيد من حماسه ونقرّبه اكثر من مقاربة الامور بطريقة اكثر عمقاً واقلّ سطحية.