فوائد الحناء للشعر
اطلالة ومكياج
فوائد الحناء للشعر لا يمكن حصرها!
فوائد الكحل العربي
اطلالة ومكياج
الكحل العربي... فوائد صحية وجمالية!

منظف العسل الطبيعي يحقق لك النضارة التي تبحثين عنها!

السبت، 29 أكتوبر 2016
منظف العسل الطبيعي للبشرة

 

من المعروف ان العسل هو من أهم المواد الغذائية المحببة لدى معظم الناس، فهو يستخدم منذ عدة سنوات كمادة رئيسية  لتصنيع مختلف الخلطات الطبيعية للاهتمام بجمال الشعر ونضارة البشرة. للنساء الواتي لديهن بشرة دهنية يعنبر العسل كعنصر اساسي للاهتمام بجمالهن. فدور العسل لا يقتصر على أنّه أحد أنواع الغذاء الصحية المفيدة للجسم، لكنه مهم جدا لصحة البشرة، وهو يستعمل بشكل خاص للحد من اضطرابات البشرة الدهنية التي يظهر فيها حب الشباب. لذا سيقدم لك موقع انوثة ومن خلال هذا المقال عن فوائد منظف العسل الطبيعي للبشرة.

 

تعرفي على أفضل طرق تنظيف البشرة حتى العمق

 

اليك فوائد منظف العسل الطبيعي للبشرة

 

 

 

لترطيب البشرة والتخلص من اثار حب الشباب: عليك مزج ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة من الحليب ثم اضيفي القليل من الكركم مع رشة صغيرة من عصير الليمون، ثم قومي بفرك هذا المزيج على وجهك  واتركيه لمدة لا تقل عن العشرين دقيقة، ثم اغسلي وجهك بالماء البارد. فمن المعروف ان الحليب يعمل كمرطب للبشرة، اما الحليب والكركم يمنعان حب الشباب من الظهور ثانية.

 

 

تجديد خلايا البشرة: استخرجي بياض البيضة ثم قومي بمزج ملعقة كبيرة من العسل واضيفي نصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون، ضعي المزيج على وجهك لمدة لا تقل عن العشر دقائق ثم اغسليه بالماء الدافئ. عليك المثابرة لمدة لا تقل عن الشهر ذلك للحصول على النتيجة المراد بها.

 

4 وصفات طبيعية ترطّب البشرة المختلطة

 

 

 

للحصول على بشرة مشرقة: قومي بمزج ملعقة كبيرة من الكاكاو، مع ملعقتين كبيرتين من الحليب، وملعقتين كبيرتين من العسل، وملعقة كبيرة من عصير الليمون، تم قومي بفرك المزيج على وجهك واتركيه حتى يجف بشكل تام ثم قومي بتدليل البشرة عن طريق استعمال الماء الفاتر. للحصول على النتيجة المراد بها، عليك استعمال هذا الخلط يوميا في الاسبوع لمدة لا تقل عن الشهر.