خديجة شنديل
سيرة المشاهير
من هي خديجة شنديل؟
مسلسل الاسطورة لرمضان 2016
سينما ومسلسلات
ما هي قصة مسلسل الأسطورة الذي يعرض في رمضان؟

من هي دارين البايض التي حققت شهرة واسعة؟

الخميس، 09 يونيو 2016
دارين البايض

تخطى عدد متابعي دارين البايض المليون وأصبحت من الوجوه المنتظرة على مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك إن كنت تتساءلين عمن هي دارين البايض سنعرفك اليها اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة.

 

دارين البايض تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بتقليدها للفنانين

 

دارين البايض هي ممثلة سعودية ومن أبرز الشابات اللواتي نلن شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي انستقرام وسناب شات. دارين البايض هي من مواليد عام 1996 في السعودية وهي تنتمي لبرج السرطان. من هواياتها التزلج على الجليد والتلق وكرة السلة ورقص السالسا.

 

تحدت دارين رغبة أهلها في موضوع الدراسة لأنهم اختاروا لها مجالاً لا تحبه فدخلت ميدان العمل بعمر صغير ومبكر فعملت كموديل لمكياج الوجه ولكن اكتسبت شهرة من خلال تميزها في مجال التمثيل وبشكل خاص التمثيل الكوميدي لأنها برعت في تصوير فيديوهات كوميدية ساخرة. من هنا كان أول مسلسل رسمي شاركت به تحت عنوان "تكي".

 

بعيد انطلاقها في عالم التمثيل بدأت تنهال عليها عروض التمثيل في الكوميديا والدراما وحصدت الفيديوهات التي كانت تنشرها آلاف المشاهدين. تعدى عدد متابعي دارين البايض على انستقرام المليوني متابع وفي موقع سناب شات تخطى العدد الربع مليون أوا على تويتر فيتابعها 40 ألف شخص.

 

من هن الإعلاميات السعوديات الأكثر جماهرية؟

 

دارين البايض تصف نفسها بانها إنسانة مجنونة وجريئة وتنشر فيديوهات يومية لها، وأما حلمها فهو أن تدخل مجال التمثيل من الأبواب العريضة وتشارك في أعمال سينمائية ضخمة.