حمل مريم حسين
يوميات المشاهير
هل حمل مريم حسين حقيقة أو إشاعة؟
ريماس منصور
سيرة المشاهير
ريماس منصور... من العلوم الإدارية إلى الكوميديا

سارة دندراوي... مسيرة مليئة بالنجاحات الإعلامية

السبت، 05 نوفمبر 2016
سارة دندراوي

إعلامية سعودية لامعة في مجالها، ناليت شهرة واسعة في العالم العربي بفضل اطلالاتها وحضورها اللافت على الشاشة. انها الاعلامية سارة دندراوي التي نتعرف على مسيرة حياتها وخطواتها في عالم الاعلام من خلال هذا المقال من موقع أنوثة.

الفنانة حلا... نجمة متألقة في التمثيل وتهوى الغناء

حياتها

سارة دندراوي، واسمها الكامل سارة محمد صلاح الدندراوي، من مواليد السعودية في 10 آب من العام 1981، تعمل في مجال الاعلام العربي، وتحديداً في قناة العربية. متزوجة من عبد الرحمن مظهر منذ العام 2013. ترعرعت سارة في كنف أسرة تحب المجال الاعلامي، إذ إن والدها هو الكاتب محمد صلاح دندراوي. تابعت دراستها الجامعية في كلية بوسطن في الولايات المتحدة الاميركية، حيث تخرجت من قسم الصحافة في الكلية. وحازت اجازة الماجستير في الاعلام من كلية لندن للاقتصاد.

مسيرتها المهنية

بدأت سارة مسيرتها المهنية في عالم الاعلام عبر قناة MBC حيث انضمت الى فريق عملها في العام 2005، فكانت خطوتها الاولى في هذا المجال كمراسلة للقناة، هذا الى جانب اعدادها لبرنامج دليل العافية الذي يعنى بالشؤون الصحية وتقديمه، بطلب من ادارة القناة.

خلال مسيرتها الاعلامية، شاركت في لجنة تحكيم برنامج مسابقة الجماهير الذي اعدته قناة MBC1، وكان من ضمن اعضاء اللجنة الاعلامي جورج قرداحي والنجمة منى زكي. انتقلت في العام 2011 الى قناة العربية حيث لا تزال تعمل حتى يومنا هذا، وقد شاركت في تقديم برنامج صباح العربية الذي يعرض بشكل يومي عبر القناة عينها.

بالأسماء... اشهر المخرجات السينمائيات السعوديات

أبرز أعمالها

- برنامج دليل العافية

- مسابقة الجماهير

- صباح العربية

- على الكنبة

- تفاعل كوم