هبة الدري
سيرة المشاهير
هبة الدري من تخصص الطب الى تصدر الشاشات
سارة دندراوي
سيرة المشاهير
سارة دندراوي... مسيرة مليئة بالنجاحات الإعلامية

هل حمل مريم حسين حقيقة أو إشاعة؟

السبت، 05 نوفمبر 2016
حمل مريم حسين

شغلت مريم حسين مواقع التواصل الاجتماعي عدة مرات منذ أن صرحت بالزفاف الأسطوري الذي ستقيمه مع زوجها واليوم عادت لتتصدر الأخبار مع خبر حملها. من هنا نقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من موقع انوثة موضوع حمل مريم حسين لتتعرفي اليه عن كثب وتعلمي الحقيقة الكامنة وراءه بعد ظهور الفنانة ببطن منتفخ خلال صور ظهرت فيها.

اليك كل تفاصيل خطوبة مريم حسين

مريم حسين وحياتها الناجحة

مريم حسين هي ممثلة عراقية من مواليد الإمارات عام 1991 وحسبت على الفن الخليجي وأمها مغربية وأما والدها فهو عراقي وانتقلت مع عائلتها للعيش في فرنسا لمدة 6 سسنوات وبدع انفصال والديها ظلت مع والدتها في دبي. لم تكمل مريم حسين دراستها الثانوية بل توجهت نحو الفن وبدأت بالتمثيل عام 2009 ومن أشهر ما ظهرت به ليلة عيد ومن شفته، وبنات سكر نبات، والخادمة، وكل يوم مريوم/ ودرب الوفا.

صور مميزة للنجمة مريم حسين

حقيقة حمل مريم حسين

عادت مريم حسين هذه المرة لتثير الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال نشرها فيديو يظهر حملها مع زوجها فيصل الفيصل الأمر الذي دفع بمتابعيها وجمهورها للتساؤل حول حقيقة حمل مريم حسين بعد أسابيع فقط من زواجها. من جهتها رفضت الفنانة العراقية مريم حسين أن تعلق على هذه الأحداث والتطورات في حياتها الشخصية ونفت تأكيد خبر جملها الذي تم تداوله بعد تصويرها مجموعة من الصور الرومنسية مع زوجها معتبرة أن هذه الأمور تعنيها وزوجها فقط وأن حياتها الشخصية ملكاً لها وله. أما موضوع الحمل فقد بني على صور نشرت لمريم مع بطن منفوخ ما دفع الجميع الى القول بأنها حامل.