دارين البايض
يوميات المشاهير
من هي دارين البايض التي حققت شهرة واسعة؟
بالصور ميريام فارس تنشر صورة غريبة من لندن
يوميات المشاهير
بالصور ميريام فارس تنشر صورة غريبة من لندن

ما هي قصة مسلسل الأسطورة الذي يعرض في رمضان؟

السبت، 11 يونيو 2016
مسلسل الاسطورة لرمضان 2016

شهر رمضان غني بالمسلسلات الناجحة التي خصصت الشاشات التلفزيونةي حصة كبيرة لها ضمن شبكاتها الخاصة في هذا الشهر المبارك. ومن أبرز المسلسلات التي يتابعها الناس نذكر مسلسل الاسطورة، فما هي أبرز تفاصيل مسلسل الاسطورة لرمضان 2016؟ تعرفي على مسار الاحداث في هذا المقال من أنوثة.

مسلسل نص يوم لرمضان 2016... بين الدراما والقالب البوليسي

معلومات حول المسلسل

 

يلعب الفنان محمد رمضان دور البطولة في مسلسل الأسطورة، واثر مشاركته في هذا العمل الفني، قدم الفنان أغنية جديدة إلى الجمهور قبل عرض المسلسل بعنوان إبن آدم، وهي من للمطرب اسماعيل الليثي. المسلسل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد سامي.

ما هي أبرز برامج رمضان لهذا العام؟

قصة المسلسل

 

يلعب الفنان محمد رمضان في مسلسل الأسطورة دور شقيقين مختلفين من حيث الطباع ومن حيث المهنة، ولكل منهما مسيرته الحياتية المغايرة عن الآخر. فالأول هو تاجر أسلحة يعمل في هذا المجال منذ مدة ويعمد الى مخالفة القوانين في شتى أنواع المهام التي يقوم بها. أما الشقيق الثاني فهو شخص ملتزم بالقانون ويحاول التقيد به قدر الامكان، حتى أنه اختار أن يدرس الحقوق في الكلية. ومع تطور الاحداث في المسلسل، يحاول الشقيق الثاني الذي تخصص في مجال الحقوق، الدخول الى السلك القضائي، ولكن سمعة أخيه السيئة تحول دون تمكنه من تحقيق هذا الامر، فيتحول إلى منافس شرس لشقيقه في مجال الأعمال الإجرامية ومخالفة القوانين، وتدور بينهما أحداث متنوعة ومختلفة وسط أجواء حماسية ومتوترة بين الحين والآخر.