اسباب انفصال جيجي حديد وزين مالك
يوميات المشاهير
جيجي حديد وزين مالك... بين الانفصال والارتباط مجدداً!
اغنية نوال الزغبي لعيد الفطر 2016
يوميات المشاهير
اغنية جديدة مرتقبة لنوال الزغبي لعيد الفطر 2016

ما هي قصة مسلسل ساق البامبو الذي يعرض في رمضان؟

الثلاثاء، 14 يونيو 2016
مسلسل ساق البامبو

يعد مسلسل ساق البامبو فريداً من نوعه عبر القصة التي اقتبس منها لذلك تعد قصته مشوقة وننصحك بمشاهدتها، فتعرفي اليه اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة.

 

قصة المسلسل

 

مسلسل ساق البامبو هو مسلسل اجتماعي كويتي مقتبس من رواية ساق البامبو وقد بدأ عرضه منذ أيام قليلة في بداية شهر رمضان. أما قصة المسلسل فتتناول قصة الشاب عيسى ابن راشد الطاروف والخادمة جوزافين وكيف رفضت جدته غنيمة وجوده في الكويت بسبب الخوف من نظرة الناس تجاه الأسرة. من هنا تأخذه الخادمة معها الى الفلبين حيث يعيش هناك مع أسرة والدته وينشأ عيسى وهو يحلم باليوم الذي سيعود فيه الى الكويت ليبحث عن هويته ووطنه ودينه. في المسلسل أيضاً نرى أن لعيسى شقيقة تدعى خولة وثلاث عمات هن هند ونورية وعواطف. يعيش عيسى في شتات فكري في حياته حائر بين هويتين وثقافتين مختلفتين تماماً والمشكلة تصبح أكثر تعقيداً مع الغزو العراقي للكويت حيث يموت الأب بعد الغزو ويقرر عيسى أن يعود الى الكويت للبحث عن أهله.

 

ما هي قصة مسلسل افراح القبة لرمضان 2016؟

 

من يشارك في العمل؟

 

هذا المسلسل هو من إخراج محمد القفاص والمخرج المنفذ هو عبد الرحمن محمود وهو من تأليف سعود السنعوسي ورامي عبد الرازق. من بين الممثلين نذكر سعاد عبد الله، وشجون الهاجري، وفاطمة الصفي، ومرام البلوشي، وون هو تشونغ، وفرح الصراف وعبد المحسن النمر، وريم أرحمة وغيرهم...