اعتزال هازال كايا التمثيل
سيرة المشاهير
هازال كايا تعتزل التمثيل... فما هو السبب؟
مسلسل ساق البامبو
سينما ومسلسلات
ما هي قصة مسلسل ساق البامبو الذي يعرض في رمضان؟

جيجي حديد وزين مالك... بين الانفصال والارتباط مجدداً!

الثلاثاء، 14 يونيو 2016
اسباب انفصال جيجي حديد وزين مالك

بالطبع سمعت بخبر انفصال الثنائي الشهر زين مالك وجيجي حديد وهذا الأمر طرح عدة علامات استفهام بعد أن كان الثنائيان بأفضل حالاتهما أمام الجميع. فما هي اسباب انفصال جيجي حديد وزين مالك اليك الإجابة اليوم من أنوثة.

 

ما جديد زين مالك على انستقرام؟


كان موقع إي نيوز قد أكد أن النجم زين مالك قد انفصل عن حبيبته عارضة الأزياء جيجي حديد وذلك أتى بعد علاقة جمعته بها ودامت 7 أشهر ووفق ما ذكر الموقع كان الحبيبان قد مرا بعدة مشاكل سوياً في الفترة الأخيرة فانفصلا مراراً وتكراراً ليعودا الى بعضهما البعض من جديد.


في هذا الإطار قد أحد المقربين من الطرفين أن حديد قد تأثرت بالموضوع وحزنت كثيراً وهي تمر بحالة اكتئاب إثر انفصالها عن مالك وتحاول تخطي المرحلة من خلال اللهو والتسلية مع الصديقات. أثار خبر انفصال الثنائي حزن الكثيرين ويقال بأن حديد هي من طلبت الانفصال وذلك بسبب الكذب المستمر الذي كان يطبقه مالك عليها وكانت قد منحته عدة فرص ثانية إلا أن الانفصال هذه المرة كان له وقع أكبر بين الناس ولكن وللمفاجأة جيجي ومالك ما لبثا أن عادا الى بعضهما بعد أيام قليلة.


يشار الى أن الخلاف بينهما بدأ منذ شهر نيسان الماضي وبالتحديد خلال الاحتفال بعيد ميلاد جيجي حديد ولكن أحداً لم يعلم ما كان السبب الرئيسي وراءه في ذلك الحين. بعض المصادر المقربة من الطرفين أكدت بان العلاقة كانت مليئة بالفجوات مؤخراً وأن الثنائي حاولا أن يحلا الأمور إلا أنهما لم ينجحا بذلك.

جيجي حديد متألقة بإطلالات رياضية ساحرة