البوم تامر حسني
يوميات المشاهير
تامر حسني ينهي ألبومه "عمري ابتدى" ويطلقه في عيد الفطر
اسباب انفصال جيجي حديد وزين مالك
يوميات المشاهير
جيجي حديد وزين مالك... بين الانفصال والارتباط مجدداً!

هازال كايا تعتزل التمثيل... فما هو السبب؟

الإثنين، 13 يونيو 2016
اعتزال هازال كايا التمثيل

أحدثت النجمة التركية الشابة هازال كايا مفاجأة كبيرة للاعلام التركي، تماماً كما الإعلام العربي، حين أعلنت عن اعتزالها الفن، وتحديداً التمثيل. فما هو سبب اعتزال هازال كايا التمثيل؟ إليك الإجابة في المقال التالي من أنوثة.

 

بالصور عيد ميلاد هازال كايا أو فريحة

 

من هي هازال كايا؟

 

هازال كايا... ممثلة تركية من مواليد عنتاب في تركيا، في 1 تشرين الأول من العام 1990. تخرجت من المدرسة الإيطالية في تركيا في العام 2010، وتابعت دراساتها الجامعية في جامعة اسطنبول. استهواها عالم الفن منذ أن كانت صغيرة، جيث تابعت دروس الباليه لمدة 7 سنوات، ومن ثم تعلمت رقص التانغو لفترة وجيزة. تجيد الانكليزية والإيطالية والفرنسية والألمانية، إلى جانب لغتها الأم التركية. بدأت مسيرتها الفنية في العام 2007، وها هي اليوم تنهيها في العام 2016، مع إعلان اعتزالها التمثيل.

 

بالصور ممثلات تركيات دون مكياج... فهل حافظن على جمالهن؟

 

سبب إعتزال هازال كايا

 

انتقلت النجمة التركية هازال كايا من التمثيل والنجومية إلى عالم الطبخ، فقد فاجأت النجمة الشابة معجبيها بخبر مفاده بأنها قررت اعتزال التمثيل، والاتجاه نحو الطبخ. ولفتت إلى أنها تنوي التقدم في هذا المجال، وصولاً إلى افتتاح مطعمها الخاص في المستقبل.

وبدأت الشابة بتحقيق هذا الحلم، حيث انضمت الى دورة طبخ في أحد أكفخم الفنادق التركية، وكلفتها هذه الدورة ما يقارب 5700 دولار أميركي. وكانت النجمة قد هيأت الأجواء لمعجبيها لإعلان خبر اعتزالها من خلال نشر صور لها برفقة أصدقائها خلال الدورات التي تابعتها في الطهي. واعربت باستمرار عن سرورها في تمضية الوقت في الطهي وتحضير الطعام، كاشفة عن شغفها في الطبخ.