تحليل الشخصية من طول اصابع اليد
صفات الابراج
هذا ما تكشفه شخصيتك من تحليل شكل يدك
طريقة مشي كل برج
صفات الابراج
برجك يحدد طريقة مشيتك!

ماذا تكشف الأبراج من صفات الزوجة المستقبلية؟

الإثنين، 15 فبراير 2016
مواصفات الزوجة المستقبلية بحسب برجها

الأبراج الفلكية تساهم بشكل كبير في معرفة ما يخفيه المرء في خفايا شخصيته، وهي تكون أحياناً عنصراً مساعداً على تحديد الصفات الرئيسية في شخصيات المواليد المنتمين إلى البرج عينه. تعرفي مع أنوثة من خلال هذا المقال على مواصفات الزوجة المستقبلية بحسب برجها.

 

برج الحمل

 

زوجات المستبل اللواتي ينتمين إلى برج الحمل هن في الواقع قريبات جداً من أزواجهن، ويكسبن ثقتهم بسرعة ويكن كالصديقات في معظم الأحيان، فيرتاح الزوج لإطلاع زوجته الحمل على كل ما يحدث معه.

 

ما يجب عليك تحاشيه من تصرفات أمام زوجك وفقاً برجه

 

برج الثور

 

الزوجة المستقبلية من مواليد الثور تتسم بالراحة والهدوء، ما يساعد الزوج المضطرب على التخفيف من حدة اضطرابه وغضبه طالما الزوجة الثور برفقته. كما أنها مميزة من جهة ارتداء الملابس والعناية بإطلالتا، فهي محبة للجمال.

 

 

برج الجوزاء

 

زوجات المستقبل من برج الجوزاء يجدن التحاور والتحادث بلباقة وقي، ما يثير إعجاب الزوج لجهة تقربها من أهله وأصدقائه. تكون الزوجات المنتميات إلى هذا البرج اجتماعيات بكثرة ولا يشعر الزوج بالملل معهن.

 

برج السرطان

 

لمن يرغب بالارتباط بالزوجة السرطان، عليه أن يدرك أنها تتمتع بعالم خاص بها، وأنها ترغب أن يشاركها زوجها هذا العالم، لذا قد تطلعه على مختلف الأحداث في حياتها، وتتوقع منه أن يتفاعل مع هذا الأمر. كما انها تتميز بالوفاء والصدق والصراحة.

 

برج الأسد

 

الزوجة المستقبلية من مواليد برج الأسد تحب دائماً ان تكون محور الاهتمام، خصوصاً من قبل زوجها، فهي تحتاج إلى الرعاية والحب والحنان. كما أنها تحب التزين والظهور بأجمل حللها، لذا تختار الأماكن الانيقة والراقية والملابس الفاخر والحلي الثمينة لتكون دائمأً جميلة في نظر زوجها.

 

برج العذراء

 

الزوجة المستقبلية المنتمية إلى برج العذراء تتسم بالبراعة في التخطيط والتنفيذ والتفكير المعمق في كل الخطوات التي ستقوم بها. كما أنها تهتم بأدق التفاصيل التي تكون مملة بالنسبة إلى الجنس الآخر.

 

برج الميزان

 

الزوجة المستقبلية التي تنتمي إلى برج الميزان تختار دائماً الشريك الذي يجيد التغزل بها، فهي تحب المغازلة، كونها تهتم بالجمال والأناقة. تكون مفعمة بالحيوية والحياة، وتكره الشجارات في العلاقة الزوجية، لذا لا يقلق شريك حياتها من كثرة المشاكل.

 

برج العقرب

 

الزوجة المستقبلية من مواليد برج العقرب هي امراة ساحرة تأسر قلب كل من يراها، فلا يمكن للزوج أن يخفي جمال زوجته خصوصاً في المناسبات العائلية والرسمية. وهي تحب أن تبرز هذا السحر من خلال تألقها الدائم والعناية المركزة بجمالها.

 

برج القوس

 

الزوجة المسقبلية من مواليد برج القوس تتمتع بروج مرحة واجتماعية تكسبها شعبية كبرى حولها اينما حلت، وتنال محبة الجميع. هي امراة مثقفة تحب السفر والتعرف على الحضارات والدول الأخرى، كما أنها تحب المطالعة وكل ما يقدم لها غنى ثقافياً.

 

الأبراج تحدد طريقة تفكير زوجك... تعرفي إلى خصائصها!

 

برج الجدي

 

زوجات المستقبل المولودات لبرج الجدي هن نساء وفيات يحافظن دائماً على وعودهن ولا يخن ازواجهن على الإطلاق، بل يبقين مخلصات لهم. هن نساء عميقات التفكير، تغيب عنهن السطحية، الأمر الذي يترك الزوج في طمأنينة فكرية.

 

برج الدلو

 

الزوجة المستقبلية من مواليد برج الدلو لا تحب التقاليد، وهذا الأمر يثير إعجاب الزوج خصوصاً وأنها تحمل إليه كل ما هو جديد وفريد. وأكثر ما يعجب الرجل بالزوجة الدلو انها تميل إلى الاستقلالية وتحمل المسؤولية وفقاً لقواعدها الخاصة. يسهل كسبها من خلال الأفكار العملية والسهل تطبيقها أكثر من الأمور المادية.

 

برج الحوت

 

الزوجة المستقبلية من برج الحوت تشكل السند الذي يحتاجه الزوج في حياته الزوجية، الأمر الذي يمنحه الراحة والطمأنينة، خصوصاً في المراحل الصعبة التي قد يمر بها. يمكن ان تكون المساعد في المشاكل، وغالباً ما تساهم في إيجاد الحلول نظراً لفكرها النير.