الابراج العربيه
صفات الابراج
إكتشفي برجك العربي وما يتميز به
مواصفات الزوجة المستقبلية بحسب برجها
صفات الابراج
ماذا تكشف الأبراج من صفات الزوجة المستقبلية؟

هذا ما تكشفه شخصيتك من تحليل شكل يدك

الأحد، 14 فبراير 2016
تحليل الشخصية من طول اصابع اليد

هناك طرق متنوعة لتحليل الشخصية، والكثير من الاشخاص يعتمدون على علم الفراسة من ناحية شكل الوجه، العيون، الذقن بالاضافة الى طريقة تحريك الحواجب والشفاه. لكن ما سنكشفه لك اليوم هو كيفية تحليل الشخصية من طول اصابع اليد، فاليك هذا الموضوع المميز من موقع انوثة.

 

لونك المفضل يكشف ملامح شخصيتك

 

- الفئة الأولى: أصحاب الفرق البسيط بين الإصبع الرابع والثاني

 

شخصية هؤلاء الأشخاص ساحرة ولكن بشكل براغماتيكي، فمن يمتلك إصبع سبابة أطول من البنصر يتمتعون بكاريزما قوية فلا يستطيع أي احد مقاومتهم ويحبهم كل من تعرف اليهم من حولهم. هؤلاء الأشخاص يستطيعون ان ينقذوا أنفسهم من أي مأزق يقعون به من خلال الكلام المناسب الذي يقولونه. يبرع هؤلاء الأشخاص من هذه الفئة في لعب دور المصلح في فض النزاعات بين الأشخاص.

 

- الفئة الثانية: أصحاب الإصبع الثاني الأطول من الإصبع الرابع

 

حين يمتلك الأشخاص إصبع سبابة أطول من البنصر يتمتعون بثقة كبيرة بالنفس ومن هذه الثقة يستطيعون ان يخططوا و ينجزوا كل ما يريدونه. يفضل هؤلاء الأشخاص الوحدة ويحبون ان يعملوا كل شيء لتحقيق أهدافهم ومرادهم، ولكن بالبع ليسوا منعزلين. يقدر هؤلاء الأشخاص ما يمتلكونه ولكنهم دوماً ما يطمحون للمزيد.

 

هل يمكن لمصافحة اليد ان تدلّ على حالتكم الصحّية؟

 

- الفئة الثانية: يملكون الإصبع الثاني والرابع بطول بعض

 

هؤلاء الأشخاص يملكون حباً بداخلهم للسلام ويسعون دائماً لتفادي المشاكل والنزاعات مع الآخرين. حياة هؤلاء الأشخاص منظمة وهم ينسجمون بشكل سريع مع الآخرين ولو اختلفت شخصياتهم. أولئك الأشخاص أوفياء كثيراً ويهتمون كثيراً بالشريك بكل حنان. من ناحية أخرى قد يكون تحت غطاء السلام عصبية بحال تم استفزازهم.