طريقة كسب قلب الرجل بحسب برجه
صفات الابراج
كيف تكسبين الرجل من خلال برجه؟
 كيف تحب ان يراك الاخرون حسب برجك
صفات الابراج
نظرة الآخرين إليك حسب برجك... إكتشفها!

توقيعك يفضح شخصيتك!

الأربعاء، 23 مارس 2016
التوقيع والشخصية

أمور صغيرة في الحياة تفضح الكثير عنا من دون ان ندرك ذلك، وللتوقيع دور كبير على صعيد اكتشاف خفايا طباع الناس وأبرز صفاتهم التي لا يتنبهون لها. لذا نضع اليوم عبر أنوثة هذا المقال الذي يجيب عن سؤال ماذا يكشف توقيعك عن شخصيتك؟ طالعي الإجابة هنا.

 

اي نوع من الاطعمة يعكس شخصيتك؟

 

أولاً، الإسم والعائلة

 

التوقيع الذي يحمل اسم صاحبه يشير بشكل واضح الى الثقة الكبيرة التي يتمتع بها الموقع بنفسه. وفي حال تضمن التوقيع إسم الوالد، فتلك إشارة الى الحب الكبير الذي يكنه الموقع لوالده ولتقديره له. كما أن التوقيع الذي يركز على غبراز الكنية، دليل كبير على تعلق الموقع بعائلته.

 

ثانياً، تصميم التوقيع

 

يشير التوقع ذات التصميم الفني المميز الى أن الموقع يحب الجمال ويتمسك بكل ما هو فاتن. في حال كان الموقع شديد التركيز على التفنن في إظهار الأحرف بطريقة منسقة، فهذا أيضاً يشير الى الترتيب الكبير الذي يهتم له الموقع في حياته. أما في حال كان التوقيع قبيحاً وغير مرتب، فهذا يدل على أن صاحبه لا يحب النظام في حياته.

 

ثالثاً، موقع التوقيع على الورقة

 

يشير موقع التوقيع الى شخصية الفرد التي يتسم بها، فإن كان التوقيع بعيداً جداً عن مضمون السند أو الرسالة التي يوقعه، فتلك إشارة الى ان الموقع غير مقتنع تماماً بالمضمون. أما في حال كان التوقيع قريب من النص، فهذا يدل على أن صاحب التوقيع مقتنع تماماً وأنه يؤكد صدق ما ورد، لا سيما في حال كان يوجه رسالة شخصية.

 

رابعاً، الخطوط في التوقيع

 

في حال لاحظت أن توقيع شخص ما يحمل خطين أسفل التوقيع، فأدركي فوراً أن صاحب التوقيع يحب المديح والظهور بشكل لائق أمام الآخرين. أم في حال كان الخط فوق التوقيع، فذلك يشير الى الأنانية الموجودة في طبع الموقع، مع دفاعه الكبير عن النفس. أما إن كانت الخطوط غير متصلة ومرسومة حول توقيع الشخص، فهذه دلالة الى عدم الثقة بالنفس وبالآخرين.

 

 

ما الذي تكشفه ملامح وجهك عن شخصيتك؟

 

خامساً، في تفاصيل التوقيع

 

كثرة الزوايا في التوقيع تشير الى الطبع الحاد الذي يتمتع به صاحبه، والى الحساسية المفرطة في التحليل. أما في حال كانت الزوايا لينة ودائرية، فتلك إشارة الى أن صاحب التوقيع شخص عاطفي وحنون. والتوقيع الخالي من النقاط أو أسنان الحروف، فهو يشير الى اهمال صاحبه للتفاصيل الصغيرة والدقيقة وتركيزه على الشكل العام للأمور؛ أما في حال كان يركز على إبراز النقاط للحروف مع أسنانها بشكل لافت، فهذا دليل على حبه لتفاصيل الأمور والأحداث.