منى السابر
سيرة المشاهير
ماذا في جديد أخبار منى السابر والدة حلى الترك؟
نجمات يعترفن باعمارهن بكل جرأة
يوميات المشاهير
نجمات فاجأن الجمهور باعترافهن بأعمارهن الحقيقية

ناصليهان أتاجول وقادير دوغلو... قصة حب من التلفاز الى الحقيقة

الأربعاء، 12 أكتوبر 2016
قصة حب من التلفاز الى الحقيقة

تعرفي الى الثنائي الذي شغل تركيا في السنتين المنصرمتين بقصة الحب التي عاشها من خلال المسلسلات ونقلها الى أرض الواقع. هذا الثنائي ليس إلا ناصليهان أتاجول وقادير دوغلو اللذين يعدان من أجمل الوجوه اليوم على الشاشة فهو اشتهر بدوره بالي بيك في حريم السلطان وجذب الكثيرين اليه واليوم دخل الى القفص الذهبي، فما قصة العشق التي جمعت بين ناصليهان أتاجول وقادير دوغلو وكيف دحضا الشائعات التي طالتهما وتغلبا عليها وتزوجا؟ اليك المعلومات كافة حول ناصليهان أتاجول وقادير دوغلو من خلال هذا المقال من موقع أنوثة بخاصة إن كنت من محبات الدراما التركية.

تعرفي الى أبراج الممثلين الأتراك

اللقاء بينهما في مسلسل

 

كان اللقاء الأول بين ناصليهان أتاجول وقادير دوغلو في مسلسل فاتح حربية وهو المسلسل الذي عرض تحت إسم هوى الروح وقد حقق أعلى نسبة مشاهدة على الشاشات التركية. بات هذا الثنائي الأشهر في تركيا مع قصة حبه التي حازت على إعجاب الملايين والتي جسداها على الشاشة من خلال أحداث درامية جذابة. كانت البداية مع الممثلين في مسلسل جمعهما ليتقل حبهما من الشاشة الى الحياة الحقيقية ليصبح ناصليهان أتاجول وقادير دوغلو حديث الصحافة التركية وأصبحت الكاميرات تلاحقهما وعاشا كحبيبين على مدار عامين. اشتهر كل من الممثلين في مسلسلات مثلا فيها ومن بينها حب أعمى وحريم السلطان. بعد فترة من ملاحقة الصحافة لهما أعلن ناصليهان أتاجول وقادير دوغلو خطوبتهما في مكان متواضع مع خاتم متواضع.

بالصور ابطال المسلسلات التركية مع زوجاتهم

الزواج وشهر العسل

تزوج الثنائي في الصيف المنصرم وقضيا شهر العسل في جزر المالديف وهما من الثنائيات الشابة والمميزة على الشاشة اللين لفتا في تمثيلهما الجميع وها هما اليوم يلفتا الناس في قصة الحب التي يعيشانها.