قصة حب من التلفاز الى الحقيقة
يوميات المشاهير
ناصليهان أتاجول وقادير دوغلو... قصة حب من التلفاز الى ...
مسلسل المحتالة
سينما ومسلسلات
المحتالة... عمل درامي بنكهة كوميدية

نجمات فاجأن الجمهور باعترافهن بأعمارهن الحقيقية

الخميس، 13 أكتوبر 2016
نجمات يعترفن باعمارهن بكل جرأة

يعتبر العمر أحد اهم الامور التي تقوم المرأة بشكل عام باخفائها وعدم الكشف عنها، الا ان بعض النجمات رفضن اخفاء اعمارهن، واعترفن بكل جرأة بالسن التي وصلن اليها. وفي هذا الاطار، يطلعك موقع انوثة على ابرز نجمات يعترفن باعمارن بكل جرأة.

حورية فرغلي

تعد النجمة المصرية حورية فرغلي من النجمات الاكثر صراحة وصدقاً في اي امر، لذا فهي ايضاً صريحة حيال السن التي بلغتها، وفي هذا الاطار، فقد اطلعت النجمة جمهورها على سنها الحقيقي بكل جرأة خلال احدى المقابلات التلفزيونية، حين اعلنت تاريخ ميلادها بالكامل، وهو في 18 تشرين الاول من العام 1976.

سميرة سعيد

تعتبر النجمة المصرية سميرة سعيد ايضاً من النجمات اللواتي لا يخفين اعمارهن، فهي خلال احدى المقابلات التلفزيونية، اعلنت بكل جرأة عن عمرها الحقيقي، وأنها تجاوزت سن الخمسين، ما شكل صدمة للجمهور خصوصاً وانها لا تبدو وكأنها بلغت هذا العمر.

سلاف فواخرجي

النجمة السورية سلاف فواخرجي لا تخجل ابداً من الاعلان عن عمرها الحقيقي، وهي كشفت خلال احدى المقابلات الفنية معها أنها من مواليد العام 1977، وهي لا ترى من داعٍ لاخفاء العمر الحقيقي لأي انسان.

نجوى كرم

النجمة اللبنانية نجوى كرم تعتبر من ابرز النجمات اللواتي يتمتعن بثقة كبيرة في النفس، ما انعكس بشكل واضح على شخصيتها حيث انها تعلن بكل جرأة عن عمرها الحقيقي من دون قلق او خجل. فقد قامت في احدى مناسبات عيد مولدها بنشر رسالة على مواقع التواصل الاجتماعي تكشف تاريخ ميلادها الى الجميع، وهو في 26 شباط من العام 1966.

كم تبلغ النجمات العربيات من العمر؟

نادين الراسي

كذلك النجمة اللبنانية نادين الراسي اظهرت للعلن ان لا داعي للخجل من عمر الانسان، حين قامت بنشر وثيقة ولادتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بهدف الاعلان عن عمرها الحقيقي ووضع حد للاقاويل الدائرة حول عمرها، وتظهر هذه الوثيقة ان النجمة من مواليد العام 1979.