نجمات يعترفن باعمارهن بكل جرأة
يوميات المشاهير
نجمات فاجأن الجمهور باعترافهن بأعمارهن الحقيقية
هدى حسين
سيرة المشاهير
هدى حسين ما بين مسرح الأطفال والدراما نجاح باهر

المحتالة... عمل درامي بنكهة كوميدية

الخميس، 13 أكتوبر 2016
مسلسل المحتالة

المحتالة... مسلسل كويتي يلقي الضوء على الدور الذي تلعبه احدى النساء للاحتيال على رجال الاعمال الكبار والنصب عليهم وكسب الاموال منهم. نتعرف معاً اليوم على احداث مسلسل المحتالة التي تدور في اجواء درامية حماسية يغلب عليها الطابع البوليسي الكوميدي.

الحيالة... فانتازيا خفيفة ساخرة

معلومات حول المسلسل

كتبت قصة مسلسل المحتالة المؤلفة نجاة حسين، وقد عرض خلال شهر رمضان لعام 2016، ونال استحسان الجمهور العربي بشكل كبير. بطولة هذا المسلسل كانت من نصيب النجمة هدى حسين، التي ادت دور المراة التي تخدع رجال الاعمال للحصول على اموالهم. في حين لعبت الممثلة مرام البلوشي دور الزوجة الثانية لزوج هدى. أما الاخراج فهو لمحمد العوالي، يساعده سيف الدين العيساوي.

أحداث القصة

تدور القصة حول شابة تدعى جميلة، ترتبط بأحد الرجال الاغنياء وهو صلاح، وقد امضت اوقاتاً سعيدة الى جانبه في زواجهما، ولكن بعد وفاته تكتشف بانه كان قد ارتبط بالعديد من النساء، وان لها درتان. فتشعر بالامتعاض من هذا الامر، وتسعى الى استعادة ما اعتبرته حقاً لها، من خلال اللجوء الى الخطط والحيل للوصول الى اهدافها والنصب لتستعيد ما يجب أن يكون ملكاً لها كنوع من الانتقام مما قام به زوجها بحقها.

ما هي مسلسلات سعاد عبدالله؟

وتبدأ هذه المراة بالتعرف على الكثير من الرجال الاغنياء وتسعى من خلال الحيل التي تحيكها والمكر والخبث اللذين تتمتع بهما من الوصول الى اهدافها والاستيلاء على اموال الرجال الذين تتعرف عليهم. وكل هذا الامر بهدف الانتقام من الدرتين اللتين ارتبط بهما زوجها من دون علمها. فتقع المصائب الكبيرة على كل منهما، نتيجة ما حاكته لهما جميلة، خصوصاً بعد ان سلبتاها المنزل والاموال والسندات الخاصة بها. حينها تبدأ بوضع الخطط ورسم العديد من الطرق الاحتيالية للوصول الى اهدافها واستعادة ما اخذتاه منها.