خدع تتبعها النجمات ليبدون اجمل في الصور
يوميات المشاهير
خدع تتبعها النجمات ليظهرن بشكل اجمل في الصور
قصة حب من التلفاز الى الحقيقة
يوميات المشاهير
ناصليهان أتاجول وقادير دوغلو... قصة حب من التلفاز الى ...

ماذا في جديد أخبار منى السابر والدة حلى الترك؟

الأربعاء، 12 أكتوبر 2016
منى السابر

كلنا سمعنا بالفتاة اليافعة حلى الترك، ومن منا لم يسمع بوالدتها منى السابر؟ ولكن ما جديد منى السابر؟ ومن هي؟ وكيف تعاملت مع زوجها والنجمة دنيا بطمة؟ الاجوبة حول هذه الاسئلة تجدينها في هذا المقال الذي يقدمه لك موقع انوثة.

من هي الموهوبة الصغيرة حلا الترك؟

آخر أخبار منى السابر

منعت منى السابر في الفترة الاخيرة من رؤية اولادها، كونهم باتوا في عهدة والدهم الذي سعى الى الفوز بالحضانة، وهم اليوم يقيمون مع والدهم المتزوج من النجمة دنيا بطمة. وفي حين أن الخلاف بين منى السابر ودنيا بطمة ما زال قائماً لاسباب عددية، برزت في الآونة الاخيرة تهديدات توجهت بها السابر الى طليقها وزوجته دنيا بطمة، حيث نشرت صورة لأولادها عبر انستقرام تؤكد فيها انها لن تتخلى عن اولادها ابداً وانها ستبقى الى جانبهم طوال الوقت، وانها ستسعى جاهدة الى الفوز بالحضانة لهم من جديد. وكتبت في تعليقها عبر موقع انستقرام: "حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل، والله والله والله اذا بيصير شي في عيالي لأجعل قضيتي قضية رأي عام دوليا".

أما قصة المشكلة بينها وبين النجمة دناي بطمة، فتعود الى الخلاف الناشب بين هذه الفنانة ووالدة زوجها، اذ فضحتها الوالدة في كثير من الاوقات وكشفت كذبها ونفاقها في وسائل الاعلام، ولا تزال المعركة محتدمة بين هاتين السيدتين.

ما هي أبرز صور حلا الترك التي دار حولها الجدل؟

كما أن خلاف السابر مع بطمة يعود الى سبب نشر هذه الاخيرة صورة لحلى الترك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بهدف اغاظة منى السابر، وارفقتها بتعليق توجهت به الى المتابعين لها بالقول: "هللللو احبابي كتقول ليكم حلا مرحبا بيكم أجيو شربو معانا شاي مغربي ودوقو الحلوه... مبروك عواشركم حبايبي"