نبيلة عبيد ونادية الجندي يجتمعان سوياً في رمضان 2020!!

“نساء من ذهب” هو المسلسل الذي يطل علينا في رمضان 2020 على شاشة “إم.بي.سي” وينتظره عدد كبير من الجمهور العربي، خصوصاً أنّه يجمع بين ممثلتين قديرتين نيلة عبيد ونادية الجندي وبطولة العمل أيضاً لِسميحة أيوب وهالة فاخر، مع مجموعة من النجوم.

ولا بد من الإعتراف بأن إسم المسلسل جذاب بشكلٍ كبير كما أنّه مقتبس من فورما أميركي، وتشير الأخبار الى أنّه سيكون ضمن الإطار الكوميدي الإجتماعي، وهو من إخراج وائل إحسان أمّا كتابة السيناريو للسيناريست ِأمين الجمال والإنتاج يعود لشركة “الصبّاح إخوان”.

سيتم تصوير معظم المشاهد التي تعود لِمسلسل “نساء من ذهب” في لبنان، من هنا ظهرت كل من نبيلة عبيد ونادية الجندي في الطائرة، ونفهم من الصورة وصول فريق العمل للبدء والإنطلاق في التصويرات الخاصة بالمسلسل الرمضاني رغم كل الأوضاع التي يمر بها لبنان.

وبالإضافة لمجموعة الصور التي نشرتها النجمة المصرية نادية الجندي على إنستقرام، ظهرت مع مختلف نجوم العمل الجديد وقد أكدت وجودهم في لبنان من خلال الكلمات التي أرفقتها بالصورة وتوجهت معها للجمهور الذي ينتظر أعمالها.

هذا وقد صرحت النجمة المصرية نبيلة عبيد أنّها سعيدة في هذا العمل لرمضان 2020، ومشاركتها بطولته مع نادية الجندي، كما ولفتت الى أنّها ليست خائفة من أن المسلسل مقتبص من فورما أميريكي فالأهم يعود للنص والقصة لجذب المشاهدين.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com