تخفيف احمرار البشرة
العناية بالبشرة
طرق فعّالة وسهلة للتخفيف من احمرار البشرة... جرّبيها!
رجيم الثلاث ساعات - أنوثة
انقاص الوزن
لخسارة وزنك بسهولة... طبّقي رجيم الثلاث ساعات!

هل تعرفين كيف تحافظين على طلاء الاظافر لفترة طويلة؟

الخميس، 02 أغسطس 2018
نصائح ليدوم طلاء الاظافر طويلاً
تكبيق كلاء الاظافر بالطريقة الصحيحة يتكلب مهارة حقيقية، ولكن بعض الخطوات الخاطئة يمكن أن تزيله بسهولة وسرعة فائقة. لذا موقع أنوثة خصص لك في هذا الموضوع مجمعة نصائح ليدوم طلاء الاظافر طويلاً، وبالتالي تتمكنين من الحفاظ على جمال اظافرك لفترة أطول من دون أن تتأثر بالعوامل المختلفة. 
 
 
كيف تحافظين على طلاء الاظافر لفترة طويلة؟
 
- من المهم في البداية أن تحضّري اظافرك جيداً من خلال تنظيفها بالطريقة الصحيحة والتخلص من آثار الطلاء السابق، وازالة الجلد الميت حولها. كما من المهم في الخطوة عينها أن تطبقي قاعدة طلاء الاظافر التي تساعد على حماية الاظافر ومن ثم تثبيت الطلاء لفترة اطول، وبهذه الطريقة يبقى الطلاء لمدة اسبوع كامل أو أكثر. 
 
 
- الخطوة الثانية التي يمكنك القيام بها لتثبيت طلاء الاظافر تقوم على اعتماد الطبقات الرقيقة لطلاء الاظافر وليس السميكة، فالطبقة الرقيقة اسرع الى الجفاف من الطبقة السميكة، وبالتالي من خلال تطبيق طبقات رقيقة كثيرة فوق بعضها البعض، فانت بالتالي تحافظين على طلاء الاظافر لفترة اطول من دون تعرضه للتقشير. 
 
- عند الانتهاء من وضع طلاء الاظافر، احرصي دائماً على ان تكون الخطوة الاخيرة لطلاء الاظافر اللماع، فمن خلال تطبيقه على الاظافر في الختام يمكنك الحصول على طلاء يستمر لفترة طويلة، حيث إن الطلاء اللماع يساعد على تثبيت طبقات الطلاء الملون ويحافظ عليها ويحميها من العوامل التي تتعرض لها، فيطول بالتالي امدها. 
 
 
- ويمكن أن تستعيني باحدى الطرق البسيطة والسهلة للحفاظ على طلاء الاظافر لفترة طويلة، حيث تحرصين على وضع نقطة من زيت الزيتون بعد الانتهاء من تطبيق طلاء الاظافر، ما يساعد على تثبيت الطلاء والحفاظ عليه لفترة اطول. ومن ثم احرصي على غسل يديك بعد ترك طلاء الاظافر يجف بالشكل الصحيح.