طرق تنسيق الحجاب مع التنورة الطويلة
موضة كل يوم
خطوات بسيطة وتنجحين في تنسيق الحجاب مع التنورة الطويلة
اسرار يجب ان تعرفيها عن حقائب لويس فيتون
موضة كل يوم
اسرار يجب ان تعرفيها عن حقائب لويس فيتون

هذه هي ابرز الالوان التي سيطرت على عروض الازياء لخريف 2016

الخميس، 25 أغسطس 2016
اكثر الوان الازياء رواجاً لخريف 2016

عروض أزياء خريف 2016 أعلنت عن صيحاتها الجديدة أبرزها الألوان الرائجة. وكان هناك تنوّعاً كبيراً من ناحية الألوان التي غزت عروض الأزياء ويقدم لك موقع أنوثة اكثر الوان الازياء رواجاً لخريف 2016.

 

اكثر الوان الازياء رواجاً لخريف 2016

 

أولاً، اللون الرماديّ وقوّته يبرز في عروض فصل خريف 2016. وهكذا، راحت الفاشنيستاز لاعتماد إطلالة كاملة من هذا اللون تماماً كما عرضته دور الأزياء.

 

ثانياً، اللّون الاسود سينعكس على أزيائك خلال فصل الخريف مضفياً الدفء على يومياتك. سيجعلك تشرقين وتبدين انيقة إن اعتمدته هذا الموسم.

 

ثالثاً، الأخصر الزيتونيّ يجمع ما بين الأسلوب العسكريّ والأسلوب الأنيق والمسالم. اعتمديه في أزيائكِ وأكسسواراتك بطريقة عصريّة وكوني الأكثر أناقة.

 

رابعاً، الفضيّ المعدنيّ والذهبي سيجعلان إطلالاتك الخريفيّة محطّ أنظار الجميع من اينما كنت. تألّقي وكوني نجمة الحضور من خلال اعتماد هذين اللونين أو حتى من خلال إدخالهما إلى أزيائكِ عن طريق الأكسسوارات المميّزة.

 

خامساً، الأزرق من عائلة ألوان الباستيل الهادئة، ويجب أن تدرجيه في أزيائك إمّا في اطلالتك الكاملة، أو من خلال المعاطف كما فعلت دور الأزياء في مجموعاتها الخريفيّة.

 

ازياء Endemage لخريف 2016 تناسب المرأة العربية الانيقة

 

أخيراً، اللّون الزهري الفاتح من الألوان المشعّة الرائجة جداً هذا الموسم. هو مزيج بين اللّونين النيود والزهري تماماً كلون الزهور الناعمة الجميلة. كوني جريئة بما يكفي لتعتمديه في إطلالاتك الخريفيّة.