اسرار استمرار الزواج مدى الحياة
حياة زوجية
لزواج يستمر لمدى الحياة اليك هذه الأسرار
مخاطر الشكوى الزائدة على العلاقة الزوجية
حياة زوجية
هذه تداعيات الشكوى الزائدة على العلاقة الزوجية

هكذا تكتشفين غيرة صديقتك منك

السبت، 13 أغسطس 2016
امور تدلْ على غيرة الصديقة

الصديقة جزء مهم في حياة الفتاة لأنها تساندها وتعطيها النصح ولكن في بعض الأحيان تغلب الغيرة بين الأصدقاء فكيف تكتشقين أن كانت الغيرة في علاقتكما موجودة؟ نحن اليوم من انوثة سنقدم لك امور تدلْ على غيرة الصديقة.

انتبهي...هكذا تؤثر صديقاتك على زواجك!

- إن كانت صديقتك تقلدك كمثلأنها تشتري الثياب التي تشترينها أو أنها تزاود على الخيارات التي تقومين بها وتختار الأغلى لكي تبرز أكثر من هنا اعلمي أن غيرة صديقتك واضحة وعليك أن تنتبهي منها.

- إن خففت من فرحك أو قالت الخبر المفرح الذي تزفينه لها بجفاء ومن دون حماس فهذا الأمر يدل على أن سعادتك تزعجها وقد تجد ذرائع لكي تخفف لك من هذا الفرح.

- بحال كانت صديقتك لا تشجعك عندما تخبرينها بأمور جديدة أو بمشاريع تريدين أن تقومي بها فاعلمي أنها لم تفرح لك من قلبها على الأمر الذي تخططين له وأنها لا تتمنى لك التوفيق.

- إن كانت صديقتك تقاطعك دائماً وأنت تتحدثين لتأخذ هي محور الاهتمام وليصغي الكل اليها اعلمي أن هذا الأمر ليس وليد الصدفة بل هو يظهر لك مشكلة تعاني منها هي ألا وهي الغيرة منك.

إنتقاء الصديقة الحقيقية... خيار صعب؟

- هل لاحظت يوماً أن صديقتك تبرر نجاحك لعوامل ساعدت بهذا النجاح؟ إن كانت صديقتك لا تعطيك حقك أو تعترف بنجاحاتك اعلمي أن هذا الأمر هو تسخيف لنجاحك بدلاً من مباركته.

- قلة الثقة بالذات تنتج الغيرة بين الأصدقاء والتي تقود الى ردات فعل غريبة فيما بينهن الى جانب التصنع بالأمور كمثل المبالغة في السعادة من أجلك لأمر ما قمت به، فهذا يشير الى أن سعادتها لأجلك مصطنعة وغير صادقة.