التوقعات الفلكية لشهر اكتوبر
صفات الابراج
ماذا يخبئ شهر أكتوبر من مفاجآت لكلّ برج؟ اليكِ توقعات ...
الأبراج الأكثر حباً بالمال
صفات الابراج
هل أنتِ من مواليد الأبراج الأكثر حبّاً للمال؟

هل أنتم من مواليد الابراج الاكثر غيرة؟

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017
هل أنتم من مواليد الابراج الاكثر غيرة؟

هل تعرفين ما هي الأبراج الأكثر غيرة على الشريك؟ هل برجك من بينها؟ إليك في هذا المقال من موقع أنوثة الأبراج الأكثر غيرة، خصوصاً وأن بعض التصرفات التي يقوم بها مواليدها تظهر غيرتهم بطرق مختلفة بنسب متفاوتة.

برج الأسد

يعتبر مواليد برج الأسد الأكثر غيرة بين جميع الأبراج الأخرى، حيث يشعرون بحب التملّك للشريك وإن لم ينالوا الإهتمام المستمر منه فهم يشعرون بأنه لا يحبهم، ويبدأ الشك في التغلغل إلى فكرهم. كما أنهم من الأبراج التي تميل إلى منع الشريك من الحصول على أصدقاء من الجنس الآخر، أو الخروج ضمن مجموعة مختلطة من الجنسين. غيرة هذا البرج عمياء.

تعرفي على نسبة الغيرة عند كل برج

برج العقرب

أيضاً مواليد برج العقرب يعانون من غيرة مرضية إلى حد ما، فهم لا يرغبون أن يكون للشريك أي انشغالات أخرى أو أن يغيب عنهم لفترة طويلة، كما أن مختلف لنشاطات التي يرغب الشريك أن يقوم بها، يرافقه مولود العقرب كي لا يتسنى له الوقت للتعرّف على أشخاص جدد.

الغيرة عند المرأة تختلف حسب برجها! فماذا يكشف لك برجك؟

برج الجدي

مواليد هذا البرج يعانون من غيرة شديدة تجاه الشريك، فهم غالباً ما لا يثقون بالآخرين بسهولة، لذا فهم يعتقدون أن الشريك مستعد للخيانة في مختلف الأوقات، حتى وإن كانت تلك مجرد فكرة لا أساس لها سوى بفكره وتوهمه وحده. ويراقب هذا البرج تصرفات شريكه إلى أقصى الدرجات، وما إن يشعر بأن الطرف الآخر يميل إلى التصرف بطريقة تدفعه إلى الغيرة، فهو ينهي العلاقة على الفور، من دون أي تفكير مسبق.