نصائح للعناية بالبشرة استعداداً للخريف
العناية بالبشرة
لبشرة نضرة في الخريف... إتبعي هذه الإرشادات!
خلطات شد الوجه
العناية بالبشرة
4 خلطات طبيعية تمنحك البشرة المشدودة التي تحلمين بها!

وجهك ممتلئ؟ إليك 3 حيل كونتور لتصغيره!

الإثنين، 04 سبتمبر 2017
حيل كونتور لتصغير الوجه الممتلئ

في حال كان وجهك ممتلئاً وترغبين بتصغيره، يمكنك اللجوء إلى بعض حيل الكونتور السهلة التي يطلعك عليها موقع أنوثة في هذا المقال. هذه الحيل يمكن أن تمنحك الوجه النحيف والملامح البارزة بطريقة ملفتة.

6 خدع سهلة للحصول على وجه أنحف!

 

الألوان الداكنة للمناطق البارزة في الوجه

تساعد الألوان الداكنة على منحك شعوراً بأن الملامح صغيرة، ما يساعد على إظهار الوجه الممتلئ بأنه أصغر حجماً. أما في ما خص طريقة تطبيقها، فكل ما عليك فعله هو المزج بين اللونين الداكن والفاتح لكريم الأساس، حيث تطبقين اللون الداكن على المناطق البارزة كالأنف والذقن والحدود العلوية للوجنتين واللون الفاتح على المناطق الأخرى.


التخفيف من بروز الأنف

لدى بعض النساء أنف بارز وكبير، وغالباً ما يكون حجم الأنف مسؤولاً عن جعل الوجه يبدو كبيراً، لذا من خلال تطبيق المكياج بطريقة متقنة لتصغير الأنف والتخفيف من بروزه، تساهمين في تصغير وجهك الممتلئ. ولتحقيق ذلك، قومي بمد خطين جانبيين بواسطة الكونتور الداكن على عظمتيّ الأنف، بدءاً من الحاجب وصولاً إلى فتحة الأنف. وفي وسط هذين الخطين طبّقي كريم الأساس الفاتح، وامزجيهما بواسطة إسفنجة خاصة عبر التربيت على الأنف.

 

6 طرق طبيعية كفيلة بتسمين وجهك بسهولة!

تصغير الفكّ بالكونتور

غالباً ما يكون سبب ظهور الوجه بأنه ممتلئ هو الفك، لذا، إن كنت ترغبين في الحصول على وجه أنحف من المعتاد، إعتمدي على طريقة تنحيف الفك أو تصغيره بواسطة الكونتور. وفي هذه الحالة، قومي برسم خطين متوازيين على عظام الفك السفلى من الجهة اليمنى واليسرى، واستعملي الكونتور الداكن اللون لرسمهما. ومن ثم طبّقي كريم الأساس الفاتح على الخدين، وبواسطة إسفنجة المكياج، إمزجي الكونتور مع كريم الأساس عبر التربيت على الفكين لتحصلي على المكياج الرائع والوجه النحيف لمختلف المناسبات.