تفتيح الشعر طبيعياً
اطلالة ومكياج
تفتيح الشعر طبيعياً ممكن... بخطوات بسيطة!
5 أنواع آيلاينر هي المفضّلة لدينا!
اطلالة ومكياج
5 أنواع آيلاينر هي المفضّلة لدينا!

وصفات جمالية من الجدّات تستحق التجربة!

السبت، 25 فبراير 2017
وصفات جمالية من الجدّات

تابعي اليوم معنا من خلال هذا المقال من موقع أنوثة وصفات جمالية من الجدّات يمكنها أن تفيدك في حياتك اليومية من أجل المحافظة على إشراقة بشرتك ونضارتها. الوصفات الجمالية للجدات مريحة لك ولطبيعة جسمك لأنها لن تؤذيها بل ستعود عليها بالمنفعة وستظهرها بشكل مميز أكثر. من الجدير بالذكر أنه من واجبك أن تعلمي طبيعة بشرتك قبل أن تستخدمي ان خلطة عليها. 

ماسكات مختلفة بالافوكادو للحفاظ على شعرك

- يعد العسل علاجاً طبيعياً وفعالاً للكثير من المشكلات الجمالية للبشرة. يستخدم العسل من أجل تفتيح لون البشرة ومن هنا تنصح الجدات أن تخلط كمية متساوية من العسل مع الحليب والزبادي والسمسم المطحون. أما للحصول على بشرة مشرقة تخلط ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة كبيرة من عصير الطماطم على بشرة الوجه والرقبة لمدة 15 دقيقة ثم يشطف ذلك بالماء الدافئ.

- ماسك اللوز مع العسل يخلصك من مشاكل البشرة لذلك حضري الماسك من اللوز والعسل من خلال نقع اللوز في الماء طوال الليل. قشري اللوز في الصباح ومن ثم أضيفي العسل اليها مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون للخليط. يوضع الماسك على البشرة ومن ثم تشطف جيداً بالماء الدافئ.

- للحصول على بشرة مشرقة ولون أفتح لها استخدمي خلطة عصير الخيار مع عصير الليمون والقليل من الكركم على بشرة الوجه لدة نصف ساعة ومن ثم يشطف الوجه بالماء الفاتر.

 لبشرة نضرة ومنتعشة... جرّبي الطحينة السائلة!

- للعناية بالشعر الجاف أخلطي اللوز مع زيت جوز الهند وزيت السمسم وزيت الأفوكادو مع ملعقة كبيرة من العسل واستخدمي الخليط على شعرك واتركيه لمدة ساعة كاملة قبل أن يشطف بالماء الدافئ.