شد الوجه بالخيوط
العناية بالبشرة
تعرفي الى تقنية شد الوجه بالخيوط
التوابل للحماية من سرطان الثدي
صحتك
كافحي سرطان الثدي بالتوابل!

حلول طبيعية للتخلص من شحوب البشرة!

الخميس، 15 أكتوبر 2015
وصفات طبيعية للبشرة الشاحبة

هل تعانين من البشرة الشاحبة؟ إن كنت كذلك ولا زلت تبحثين عن الحل في المساحيق التجميلية والكريمات الجاهزة توقفي لأن الحل الطبيعي سنقدمه لك اليوم من أنوثة بهذه الخلطات.

 

- يمكنك استخدام الثلج لعلاج البشرة الشاحبة وبطريقة سهلة جداً لأنك لا تحتاجين سوى لمكعبات من الثلج وكريم مرطب. من ثم ضعي مكعبات الثلج داخل إناء واتركيها حتى تذوب وضعي الكريم المرطب على وجهك ومن ثم غطسي وجهك بالماء البارد عدة مرات وجففيه بعدها لإزالة آثار الكريم عن الوجه.

 

أفضل ٦ خلطات طبيعية لترطيب البشرة

 

- يمكنك استخدام ملعقتين صغيرتين من الخميرة مع صفارين من البيض وملعقتين من العسل وملعقتين من الكريمة ونصف ملعقة من خل التفاح وملعقتين من زيت الزيتون فتخلطي كل هذه المكونات المذكورة بشكل جيد وضعي القناع على البشرة ل20 دقيقة فالخميرة تنشط الدورة الدموية.

 

- الى جانب هذا يمكنك الإستعانة بـ3 ملاعق من عسل النحل مع عصير نصف برتقالة فاخلطيهما وسخني الخليط على النار وحين يبدأ العسل بالذوبان ارفعي الخليط حتى يبرد وضعيه على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة ومن ثم أزيليه باستخدام قطعة قطن مبللة بماء فاتر ويمكنك تكرار هذا القناع عدة مرات أسبوعياً.

 

- أما قناع الفراولة فهو نافع أيضاً وعبارة عن 100 غ من الفراولة المهروسة مع ملعقة صغيرة من العسل وملعقة من عصير الليمون. اخلطي المكونات جيداً وضعي القناع على البشرة 10 دقائق ثم اغسلي الوجه بماء فاتر.

 

اكتشفي أسرار الحصول على البشرة الصافية

 

- يمكنك لمعالجة البشرة الشاحبة أن تقطعي الخيار وتضعيه على البشرة.