الفلفل الاسود للتنحيف
انقاص الوزن
الفلفل الاسود سيدهشك بقدرته على التنحيف!
فيتامينات هامة للبشرة في شهر رمضان
العناية بالبشرة
3 فيتامينات تحتاجها بشرتك في شهر رمضان!

إحصلي على بشرة برونزية مع 4 وصفات طبيعية سهلة!

السبت، 27 مايو 2017
وصفات طبيعية للحصول على بشرة برونزية

مع قدوم موسم الصيف الحار أنت بالطبع تسعين الى التوجه نحو الشاطئ لأخذ اللون البرونزي المميز على بشرتك، في هذا الإطار نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك 4 وصفات طبيعية للحصول على بشرة برونزية يمكنك الاستعانة بها.  

استمتعي ببشرة برونزية في الخريف بخطوات بسيطة!

وصفة الشاي

إعلمي أن الشاي يساعدك كي تنالي اللون الذهبي الخفيف على بشرتك ومن أجل هذا الهدف عليك أن تضعي في إناء عميق 3 أكياس من الشاي مع ثلاثة أرباع الكوب من الماء المغلي واتركيه لمدة عشر دقائق قبل أن تنزعي الأكياس من الإناء. بعد ذلك إمزجي ربع كوب من اللانولين مع ربع كوب من الماء وكوب من زيت السمسم واسكبي الخليط في الخلاط بسرعة منخفضة وأضيفي الماء من منقوع الشاي فوقه. وزعي المنقوع على جسمك بحركات دائرية وانتظريه عشر دقائق كي يمتصه.

وصفة الجزر

مادة الكاروتين الموجودة في الجزر تعزز من اللون البرتقالي في بشرتك وتمنحها لوناً مشرقاً ووردياً ولذلك تحصلين على النتيجة المطلوبة من الاسمرار مع التركيز على الجزر. يمكنك من هذه الناحية أن تشربي عصير الجزر قبل التوجه الى الشاطئ وتعريض جسمك لأشعة الشمس.

وصفة الكيوي

الكيوي هو من الفاكهة الغنية بالفيتامين سي وفيه كذلك أملاح الفوسفور والبوتاسيوم والحديد وتناول ثلاث حبات منه في اليوم يساعد على توهج البشرة ويمنحها اللون الأسمر البرونزي بطريقة طبيعية. 

وصفة بودرة الكاكاو

الكاكاو فعال كثيراً في إضافة اللون البرونزي لبشرتك وتتميز بودرة الكاكاو بأصباغ لونية تساهم في تسمير البشرة فيكفي ان تمزجي ربع كوب من بودرة الكاكاو مع القليل من اللانولين الأبيض وتوزعي الخليط على البشرة واتركيه حتى تمتصه ليظهر الفرق.