Revitalift Laser X3 Day Cream - أنوثة
جرّبنا لك
Revitalift Laser X3 Day Cream
Very High Protection SPF 50
جرّبنا لك
Very High Protection SPF 50
LIKES

Infallible Fixing Mist

L'Oréal Paris
الثلاثاء، 20 أغسطس 2019
تعليق
أضيفي تعليق
Infallible Fixing Mist - أنوثة

التغليف:  يأتي مثبّت المكياج لوريال بايس انفاليبل فيكسينغ ميست في عبوة شبه شفّافة مع مضخّة للبخاخ باللون الأسود، وغطاء شفّاف يغلق باحكام. العبوة بحجم 100 مللتر، وتعتبر ذات حجم متوسط، يمكن أن تحمليها معكِ في حقيبتك لكن غالباً لن تحتاجين الى ذلك لأنّكِ سترشّين الرذاذ قبل الخروج فقط. وقد دوّنت على العبوة التعليمات الأساسية لاستخدام هذا المثبّت مع المكوّنات.

الرائحة: للمثبّت رائحة عطرية ناعمة جداً لا تسبّب أي ازعاج عند تطبيقه.

طريقة التطبيق: عليكِ أن تكوني حذرة جداً في تطبيق هذا البخّاخ. فمن خلال تجربتنا له، اذا لم تخضّيه جيّداً ستلاحظين أنّ هناك بقع بيضاء ستظهر على وجهك. وفي حال كنتِ طبّقتِ مكياجك، ربما تحتاجين الى مسحه واعادته بسبب هذه البقع. لذا فانّ استخدامه يحتاج الى الخضّ ولحوالي 10 مرّات تقريباً، لكي تلاحظي أنّه لم يعد هناك أي بقايا بيضاء في أسفل العبوة. وستلاحظين أنّ هناك كريات معدنية فيها، ودورها مزج البخاخ مع المكوّنات الفعّالة الموجودة في المادة البيضاء.

بعد الخضّ، أبعدي البخّاخ عن وجهك لمسافة 20 الى 25 سنتمتر، أغلقي عينيك وفمك، ثم رشّيه بشكل X ثم T لكي تثبّتي المكياج على كلّ وجهك.

التأثير: جرّبنا هذا المثبّت خلال النهار وفي الليل أيضاً لاختبار مدى حمايته للمكياج من كلّ التأثيرات الخارجية. وقد لاحظنا أنّ رشّه صباحاً على الوجه يحفظ المكياج لفترة جيّدة من الوقت (بين 6 و8 ساعات). كما أنّه يعطي الميك آب لمسة مطفئة ثابتة رغم التعرّض للتعرّق. أمّا في الليل، فهذا المثبّت سيحافظ على المكياج تماماً كما هو طيلة السهرة، وستلاحظين مدى ثباته حين ترغبين في ازالته حيث تجدين أنّك ستبذلين بعض الجهد لمسح كلّ المستحضرات عن وجهك.

كما جرّبنا مثبّت لوريال باريس على أنواع عدّة من البشرة، لنرى اذا كان التأثير سيتغيّر. وما لاحظناه أنّه من المستحضرات الضرورية للبشرة الدهنية. فالمشكلة التي تواجه النساء اللواتي يتمتّعن بهذا النوع من البشرة أنّ مكياجهن يختفي بشكل شبه كامل خلال فترة قصيرة جداً بسبب الافرازات الدهنية والزيوت. لكن مع هذا البخّاخ، فانّ الميك آب يبقى ثابتاً لفترة أطول ومع لمعان أقلّ.

من ناحية البشرة الحسّاسة، لم يتسبّب المستحضر بأي تهيّج أو احمرار اضافي لها، لذا يمكن استخدامه لتثبيت المكياج عليها. لكن ننصحكِ اذا كانت بشرتكِ حسّاسة، جافة أو حتّى عادية ألا ترشّي الكثير من البخّاخ على وجهكِ، لأنّنا لاحظنا أنّه يمكن أن يزيد من جفاف البشرة بعد استخدامه. لذا اكتفي بالقليل ليكون المكياج أكثر ثباتاً، لكن دون التسبّب بأي آثار جانبية لاحقة، خصوصاً اذا كنتِ تستخدمينه يومياً.

السعر: 18.57 دولار بسعة 100 مللتر، ويُعتبر هذا السعر أقلّ من مثبّتات مكياج أخرى بالسعة نفسها تقريباً مثل  بريب+برايم فيكس من ماك الذي يُباع بسعر 26 دولار لحجم 100 مللتر، وميست اند فيكس من علامة ميك آب فوريفير بسعر 30 دولار لحجم 125 مللتر. لكن في حال كنتِ تبحثين عن مثبّت مكياج بسعر أقلّ، فيمكن أن تجدي مثلاً ميك آب سيتينغ سبراي من نيكس بروفشنال ميك بسعر 8 دولار لحجم 60 مللتر.

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا المثبّت عبر www.ounousareviews.com 

يمكنكِ شراء هذا المثبّت في لبنان من www.looliacloset.com