521 LIKES

إكتشفي أسرار جمال كيم كارداشيان!

الجمعة، 25 يوليو 2014

كيم كارداشيان نجمة عالمية معروفة بجمالها الأخّاذ وشعرها الأسود وانحناءاتها اللافتة. وتحاول الكثير من النساء التشبّه بها، بحياتها، بمكياجها ولباسها. لهذا، يقدّم لك موقع  "أنوثة" أسرار جمال كيم كارداشيان، إذا كنتِ من محبّات الإقتضاء بها.

 

أولاً، نضارة بشرتها، حيث تعود اشراقة بشرتها إلى اعتمادها الكريمات والمستحضرات الخاصة بنوع بشرة وجهها وجسمها. فهي تزيل المكياج جيداً قبل النوم، وعندما تستيقظ تغسل وجهها بماءٍ بارد جداً وتقوم بتنظيفه. كما أنّها تقشّر بشرتها بمستحضر مركّب من السكر وقصب السكر وزبدة الكاريتييه المغذيّة. كذلك تستعمل كريم مرطّب، وتنصح بعدم شرب الكحول وعدم التدخين مع المحافظة على النوم باكراً، وإزالة المكياج ضروريّة قبل النوم.

 

ثانياً، تهتمّ كيم دائماً بجمال عينيها، لهذا تعتمد بمكياجها الظلال الدخانيّة والآي لاينر وتكثّف رموشها. كذلك تعشق البريق في السّهرات والمناسبات. وخلال الرحلات والرياضة لا تضع كيم المكياج.

 

ثالثاً، تعتمد كيم على العناية بشعرها وتسريحتها، فتستعمل السيروم والأقنعة المغذّية، لترطيب شعرها ومنعه من التقصّف والإرهاق. أما بالنسبة لتسريحتها، ففي العادة تتألّق بشعر مالس أو على طريقة البراشينغ الملفوف قليلاً أو ذيل الحصان.

 

وأخيراً، إنّ كيم تقوم بكل ما بوسعها لتحافظ على سر هذا الجمال. فهي تعتمد حمية غذائيّة، تعتمد على السلطة واللحوم والرياضة من خلال ممارستها رياضة المشي وتمرين المقص لرفع وشد مؤخرتها.